صراع شرس بين “ريفاس” و”ادواردو” في الجوهرة

الهلال و الرائد ‫(229068959)‬ ‫‬

ينتظر عشاق الكرة السعودية مواجهة من نوع خاص في الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الجوهرة المشعة بخامس جولات دوري عبد اللطيف جميل .

ويحتل الهلال صدارة الدوري برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات بينما الاتحاد في المركز الرابع برصيد 9 نقاط من3 انتصارات وسقوط وحيد أمام الفيصلي.

مواجهة بين ريفاس وادواردو:

تشهد مباراة الكلاسيكو مواجهة قوية بين الفنزويلي جيليمين ريفاس صاحب الخمسة أهداف جعلته في صدارة الهدافين بالتساوي مع عمر السومة بينما سجل الهلال 8 أهداف فقط في 4 مباريات .

وينتظر ان يواجه ريفاس من جانب الهلال اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو صاحب نصف أهداف الزعيم في الدوري هذا الموسم برصيد 4 أهداف وصاحب الهدف الرائع في مرمى الأهلي الإماراتي في دبي وهو الهدف الذي كاد ان يقود الأزرق الى نهائي الآسيوية.

ولعب ريفاس 4 مباريات وسجل 5 من بينهم هدفين من ركلتي جزاء ولم يصنع اى هدف لكنه خلق 3 فرص للتسجيل وسدد على مرمى الخصم 10 مرات .

من جانبه لعب اداورد 4 مباريات وسجل 4 بواقع هدف كل مباراة ولم يسجل مطلقا من ركلات جزاء وصنع هدف وخلق 6 فرص للتهديف مما يعني انه ليس هداف فقط بل كذلك صانع لعب من الطراز الرفيع .

ونجح كارلوس ادواردو في قطع الكرة من الخصم 5 مرات في الدوري هذا الموسم مما يعني تفوقه في الأدوار الدفاعية على ريفاس اللاعب الذي يركز بشكل أكبر على الجانب الهجومي.

التعليقات

3 تعليقات