الشباب يواصل تمارينه على فترتين ويركز على اللياقة

تمرينات الشباب

· واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الشباب تدريباته اليوم السبت لفترة واحدة ( صباحية) على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”

بدأت التدريبات بتمارين الإحماء عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “إيميليو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكيكية على منتصف الملعب, قبل أن تنتهي الحصة التدريبة بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فيليبارت”.

و شهدت التدريبات الجماعية اليوم السبت مشاركة المحترف البرازيلي “فيرناندو مينغازو” بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

و يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غداً الأحد على فترتين (صباحية ومسائية)، ستبدأ الفترة الأولى الساعة العاشرة صباحاً على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي, فيما ستبدأ الفترة المسائية الساعة الرابعة عصراً في صالة الحديد.

من جانب آخر واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم السبت على ملعب نادي الرياض تحت اشراف مدربه السيد “مارك جيرو سين”. الذي أخضع المدافعين والمهاجمين، ولاعبو الوسط إلى تدريبات خاصة، أعقبها بإجراء مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على الخطة الفنية التي سيدخل بها لقاء الأهلي يوم الإثنين المقبل ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. وسيغادر الفريق  إلى جدة غداً الأحد عند الساعة الواحدة ظهراً عبر مطار الملك خالد الدولي.

التعليقات

5 تعليقات
  1. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    1

    بالتوفيق!!!
    لل !!!
    ليوث!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:20 م
  2. شباابي الغربية
    2

    بالتوفيق للشباب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:26 م
  3. آمـــآسسي
    3

    بالتوفيق يا ليوووثنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:24 م
  4. عبدالرحمن الخالد
    4

    بالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:08 م
  5. ليثاويه ماركه
    5

    الله يوفقهم ويالاداره تكفين تحركي الناس جالسه تتعاقد مع لاعبين واحنا في عالم ثاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:17 م
106