شكر وزير الإعلام على ثقته وقال انه تشرف بالعمل مع باريان

صالح الورثان مدير القناة الرياضية : أعدكم بعمل متوازن وحيادي ومهني

صالح الورثانأكد الدكتور صالح الورثان مدير القناة الرياضية السعودية على السعي إلى ما يصبوا إليه المسئولين في القناة الرياضية مثمناً الثقة الغالية من معالي وزير الإعلام والمسئولين في الوزارة، وأكد على أنها مسئولية عظيمة وجهد مضاعف سيبذل في سبيل توهج القناة الرياضية السعودية.
واضاف الورثان في تصريح لسبورت السعودية : إن تركيز القناة الرياضية سيشمل مختلف الالعاب وبالتأكيد لعبة كرة القدم معتبراً العمل تكاملي بين الجميع.
وأكد الدكتور صالح انه تحمل المسؤولية القناة الرياضية يعتبر أمانة عظيمة وشرف كبير كما وجه كلمات التقدير للدكتور محمد باريان  مؤكداً انه تشرف بالعمل معه وتمنى له التوفيق.
ووعد الورثان بتقديم بعمل متوازن وحيادي في القناة الرياضية قائلاً : أعد جميع الرياضيين  بعمل متوزان وحيادي ومهني في القناة واضاف:   لا احد ينكر الميول فهو مشروع لكل رياضي ولكن لا ينبغي أن يؤثر على العمل المهني لأن المهنية المقياس الحقيقي للعمل مشددا على تطبيق اعلى معايير المهنية في القناة الرياضية والعمل على تطويرها بشكل احترافي على مستوى تطلعات المشاهدين.
الجدير بالذكر أن وزير الاعلام قرر تكليف الدكتور صالح الورثان منصب مدير القناة الرياضية فيما تم تكليف الدكتور محمد باريان مديراً للقناة الأولى في التلفزيون السعودي.
وتقلد الورثان مناصب قيادية مهمة في التلفزيون السعودي، أبرزها مساعد مدير القناة الرياضية، ومساعد نائب المدير العام للقناة الإخبارية، والمدير المكلف لقناة الإخبارية إبان تأسيسها، ونائب مدير القناة الثقافية ورئيس التحرير السابق بإدارة الأخبار بالقناة الأولى.

التعليقات

12 تعليق