بالتوفيق كانافارو

وتعاقدت إدارة النصر مع الإيطالي كانافارو بعد بداية موسم لم تكن في الحسبان لأكثر المتشائمين في مدرج الأصفر , النصر الذي يحمل لقب بطولة الدوري المحلي لموسمين متتالين بدأ مترنحا في لقائه المهم أمام الشباب , مواجهة عجّلت برحيل ديسلفا وأيقظت الجراح في مدرج لم تختفي شمسه رغم الابتعاد !
كانافارو الذي يتولى زمام الدفة التدريبية لأفضل العناصر في الدوري السعودي , يحتاج لكثير من المساندة والصبر وتحمّل العثرات إن وُجِدت .
على المدرج الأصفر أن يعلم بأن لمسات كانافارو لن تتضح إلا بعد مضي أربع جولات في الدوري على أقل تقدير , ومن المتوقع أن يتم تنبيهه على مراكز الضعف في الخطوط الدفاعية ليتسنى له رتقها ربما باستبعاد وجلب لاعبين لهذه الخانة في الفترة الشتوية المقبلة .
المؤتمر الصحفي الذي سيُعقد اليوم بالتزامن مع حضور كانافارو للرياض وبتواجد إداري من رئيس النادي ستضع كثيرا من النقاط على الحروف وسترسم ملامح عمله مع النصر .
لسنا قريبين من تمارين النصر لكن عينة – على الأقل – من الجمهور تُطالب بالصرامة مع اللاعبين ونوع من الانضباط , فشايع شراحيلي – مثلا – ليس شايع غالب الموسم الماضي , وخروجه من معسكر المنتخب كان يستلزم عقوبة داخلية من النادي لينضبط ويشعر بأنه تحت الأنظار , تمنيت أن يفعلها النصر مع شايع ليُصبح العالمي رائدا في تطبيق معايير احترافية حسب الحد الأدنى المتاح بالتناغم مع روح القانون في اللُعبة .

من القلب :
قد يبدو لك أن الحياة لا تغيّرها الظروف , لقد مات شموخ النخيل من حزن العواصف ~

بقلم / ماجدة الخالدي .

التعليقات

3 تعليقات