تدشين عقد الشراكة بين نادي الاتفاق و” يوكوهاما “

IMG-20151028-WA0094أكد رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل بأنه فخور لكون الاتفاق هو النادي الثاني الذي ترعاه شركة يوكوهاما في العالم والأول على مستوى الشرق الأوسط.

وكشف الدبل في مؤتمر صحفي عقد بمناسبة تدشين عقد الرعاية مع يوكوهاما جمعه بالمستشار التجاري لشركة الجميح للإطارات الوكيل الحصري ليوكوهاما بدر الجميح بأن العقد مع يوكوهاما سيكون لموسم واحد قابل للتجديد، موضحاً بأنه يتوقع من خلال رؤيته الخاصة بأن يكون الاتفاق هو الرابع من بين أندية المملكة من حيث قيمة عقود الرعاية التي أبرمتها الأندية السعودية.
وحضر حفل توقيع الشراكة عضو الشرف النادي الدكتور هلال الطويرقي ونائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عدنان المسحل وعدد من أعضاء الشرف ونجوم الاتفاق في عصره الذهبي.
وكشف بدر الجميح بأنهم من بحثوا عن نادي الاتفاق لتوقيع عقد الشراكة معه، موضحًا بأنهم كانوا يسعون للفوز بعقد الرعاية الرئيسي بالإعلان على صدر قميص الفريق غير أن شركة هيونداي المجدوعي سبقتهم إلى ذلك.
وقال: “هناك العديد من الأندية تخاطبت معنا لتوقيع عقد رعاية معها لكننا وجدنا بعد دراسة مستفيضة بأن الاتفاق هو الأنسب لنا لجماهيرية النادي وشعبيته ومكانته المحلية والإقليمية وتاريخه العريق؛ بالإضافة إلى عدم وجود أي خلاف عليه من جميع الجماهير في المملكة، فضلاً عن الاحترافية العالية التي وجدناها في التعامل مع إدارته”
وأكد الجميح بأن يوكوهاما حريصة على الاستثمار في السوق الرياضية حيث سعت لرعاية نادي كبير بحجم تشيلسي الانجليزي، مشيرًا بأن دخولها للسوق الرياضية السعودية عبر نادي الاتفاق يأتي لكونها أرضاً خصبة للاستثمار”
من جهته شدد عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة الرعاة سلطان الجميح بأن النادي يفتخر بكل رعاته؛ لاسيما وأن من بينها علامات تجارية محلية مرموقة وأخرى عالمية كهيونداي ويوكوهاما.
وأعلن سلطان الجميح بأن الاتفاق بصدد توقيع عقد رعاية سابع خلال الأيام القادمة، مثمناً ثقة الشركات وأعضاء الشرف في إدارة النادي.
وكان المؤتمر الصحفي قد شهد كلمة لنائب المدير التنفيذي لشركة الجميح للإطارات الوكيل الحصري ليوكوهاما سالم بلحول تحدث فيها عن تاريخ شركة يوكوهاما في المملكة وعلاقة الجميح للإطارات معها.

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    ماشاء الله افضل راعي بعد الملكي
    اعرف نادي حاط اميله
    وينظر بعد اسبوعين ههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    28 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:09 م
  2. بدون اسم
    2

    هنيئا لكم بحضور شخصية مثل شخصية بدر الجميح وما قدمه كان يستحق الفخر…

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:50 م
  3. المزيني
    3

    .....ه

    ثاني نادي بالعالم يرعاه

    والله كلام كبير
    :lol:

    بس شكلهم الرئيس ما يبدل كفرات موتره الا عندهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:33 ص
103