جرح العام ما طاب

فيصل الجدعانييواجه الاهلي وصيف جميل العام الماضي نجران بعد تجاوز البطل برباعية ومع نجران بدأت قصة التعادلات التي بسببها ضاع الدوري وسُجلت سنة انتظار جديدة في دفاتر التاريخ تلك المباراة وذلك التعادل وضع شرخ في علاقة جروس وجزء كبير من الجماهير وبعض الاعلاميين .
الجمعة القادمة يوم من جولات الدوري وكل جولة أثرها مؤثر على لاحقتها ايجاباً او سلباً والاهم دفع الضرر ولتفاديه يجب التركيز على بداية لا تهاون فيها وضرب بجدية لحصون متوقعة .
الدوري يبدأ حلمه وينتهي امله بنجران ومن في حكمه خطف نقاط مباريات بهذا النوع مهر حقيقي للدوري والمواسم الماضية اثبتت صحة هذه النظرية والتطبيق العملي داخل الملعب مع مراعاة عدم ترك الواجب الخارجي .
جروس اصبح اكثر تمرس على دوري جميل واكثر علم بخفايا ما تملك انديته هذا لا يعني سهولة ويسر مهمته ابداً العمل اصعب من العام السابق والتالي اعقد من الحالي لان لا سهل في كرة القدم ولا زرع محصود قبل حصاده ولا كأس محقق إلا بعد يد تحمله الى خزان تاريخك .
امام نجران مطلوب اهلي الشوط الاول امام النصر ومطالب باستمراره لثاني لا يتوقف عند مواجهة ولا ينجني لمنافس .
النفس الطويل هو امتلاك امكانيات تمكنك من تجاوز الصعاب ونسيان التعب وتوسعة المسافة مع من حولك .

التعليقات

1 تعليق
  1. الجحشليه
    1

    الميزه الوحيده في الاهلي هي عدم الخساره ولكن يتعادل بكثره لان مستواه لازال متوسط وتفوقه على الانديه الكبيره تعطيه الاحقيه بلقب الدوري كما حصل مع النصر موسمين متتاليين تفوق على الجميع كبار وصغار ..باستثناء الاهلي الموسم الماضي وماصاحبها من اخطاء تحكيميه وتخاذل واخطاء داسيلفا التي اهدت الاهلي الفوز في مباراتين ب 6 اهداف 5 منها من (كرات ثابته) اما تكتيكيا لم يتفوق ولم يسجل من خطه او منهجيه او بمفاتيح لعب ماعدا هدف داني بالدور الاول .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:52 م
113