الأهلي يدعم صفوف فريق الطائرة بالإيطالي سيمون

A41V0350أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع اللاعب الايطالي سيمون لدعم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة, وتم التوقيع مساء اليوم الأربعاء بمقر النادي بحضور مدير الفريق أيمن تازي والمدير الفني التونسي طارق العوني.
من جهته أكد أيمن تازي مدير الفريق الأول لكرة الطائرة أن اللاعب الايطالي سيمون يعتبر إضافة مميزة نظرا لمهارته العالية وقوته البدنية بالإضافة إلى خبرته الكبيرة حيث لعب في الدوري الايطالي والتركي والقطري , مؤكداً أن اختيار اللاعب تم بناء على رغبة المدير الفني للفريق الذي طالب بسرعة التعاقد مع اللاعب بعدما خاض تجربة مع عناصر الفريق خلال الفترة الماضية.
إلى ذلك أنهى مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة الطائرة تدريباته على صالة الأمير خالد بن عبد الله للألعاب المختلفة بالنادي, وذلك استعدادا للقاء القادم أمام مستضيفه فريق الجواء والذي سيقام عصر بعد غد الجمعة على صالة نادي الأمل بالبكيرية ضمن افتتاح مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة.
يذكر أن الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي سيشارك محلياً في بطولة الدوري الممتاز وكأس الاتحاد وبطولة النخبة , وخارجياً في البطولة العربية للأندية في شهر فبراير المقبل وكذلك البطولة الخليجية المزمع إقامتها في مسقط شهر مارس القادم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الواقع المر
    1

    انشا الله ما يكون مثل سابقه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:28 ص
  2. {آلمہلكہيہ آلفہعہليہ آلنہآديہ آلعہشہقہيہ}
    2

    بلتوفيق لعشقي وعشقنا اجمع نادي محترم فعلا الف لقب وازيد محد تعدانا موفقين وحماكم الله من العين وعبر الزمااااان سنمضي معا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    29 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:00 م
103