السائقون السعوديون يتألقون في رالي قطر

000-9956659561446042308684تصدر سائق الراليات السعودي أحمد القشعمي الترتيب العام لبطولة باها قطر للراليات برصيد 115 نقطة بعد تحقيقه المركز الرابع في الجولة السادسة التي اختتمت أمس في صحراء سيلين بالدوحة بمشاركة أكثر من 20 متسابقاً على المستوى الخليجي.
وتنافس المتسابقون خلال ست مراحل خاصة بالسرعة تصل مسافتها الإجمالية 121 كيلو متراً ، بالإضافة إلى مراحل الربط التي تصل إلى 170 كيلو مترا .
وحققت الفرق السعودية نتائج مميزة ، حيث جاء السائق محمد التويجري وملاحه معاذ البابطين في المركز الثاني ، فيما حلّ عمر اللاحم ومساعده وليد سليمان في المركز الثالث، وأحمد القشعمي في المركز الرابع، فيما أدت الأعطال الميكانيكية المتكررة إلى تراجع إبراهيم المهنا إلى المركز السادس.
من جهته تستعد الفرق السعودية للمشاركة في رالي الكويت (باها 2015) الذي سينطلق غداً بمشاركة 24 سائق سعودي ضمتهم القائمة الأولية هم خالد الفريحي ، وأحمد القشعمي، وإبراهيم بن سحمان، وأحمد الشهيل، ومحمد القشعمي، وراكان السلوم، وخالد الهمزاني، وفهد العمر، ومنيف السلماني، وخالد الشمري، وسلمان الشمري، وإبراهيم الأحيدب، وعبدالإله الرشيد، وإبراهيم المهنا، وأسامة السند، وفارس المشناء، وأحمد الشمري، وفارس الشمري، وصالح العبد العالي ، وياسر بن سعيدان، وأحمد الشقاوي، وفهد السفياني، ويحيى حلوي، وسامي الشمري.
وأعرب الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان عن سعادته بالمشاركة السعودية القياسية في رالي الكويت ، متمنياً أن يقدموا النتائج المميزة وتحقيق المراكز الأولى ، مؤكداً بأن الاتحاد قدم كافة التسهيلات للفرق المشاركة على أن ينعكس ذلك على نتائج الترتيب العام .

109