رابطة المحترفين .. نظمت ورشة عمل للمصورين في الرياض وجدة

IMG_2130نظمت رابطة دوري المحترفين السعودي وعلى مدار يومي الأثنين والثلاثاء في مدينتي الرياض وجدة ورشة عمل المصور الفوتوغرافي ( يوم رياضي ناجح) والتي تهتم بالتغطية المثالية للمباريات والاحداث الرياضية وذلك بمشاركة من الزميل المصور الكويتي المحترف خليل حيدر وبحضور مجموعة كبيرة من المصورين الفوتوغرافين والمهتمين وأصحاب العلاقة .

وتضمنت الورشة تقديم الزميل خليل حيدر عرض مرئي عن ألية عمل المصور الفوتوغرافي داخل الملاعب الرياضية وشرح أحدث الشروط والضوابط التي يعتمدها الإتحاد الدولي والأسيوي لعمل المصور الفوتوغرافي اثناء تغطية البطولات الدولية والأحداث الأقليمية والمباريات الهامة .

كما شهدت الدورة تطبيق عملي شارك فيه جميع المشاركين من خلال الكاميرات و أجهزة الحاسوب حول تجهيز الصور و أرسالها لوسائل الإعلام بأسرع وقت ممكن من خلال أحدث البرامج .

ومن جانبه عبر الزميل الكويتي حيدر عن بالغ شكره وتقديره لرابطة دوري المحترفين السعودي على أختياره ليكون محاضراً في هذه الورشة مشيداً في الوقت نفسه بالإمكانيات الكبيرة التي وجدها لدى المصورين السعوديين المشاركين في هذه الورشة متمنياً لهم كل التوفيق مثمناً الدور الكبير لزميله المصور السعودي المحترف يوسف الدبيسي الذي رشحه ليكون محاضراً في هذه الورشة .
الجدير بالذكر بأن رابطة دوري المحترفين كانت قد عقدت سابقاً ورشة عمل للزملاء الإعلاميين الرياضيين كما ستقوم مستقبلاً بعقد ورش عمل تستهدف مدراء المراكز الاعلامية في الاندية والمنسقين الإعلاميين ومدراء المواقع الألكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي .

102