تحت شعار

إعلانات خليجي21 تغزو شوارع البحرين

DSC_0758

باشرت اللجنة المنظمة لكأس الخليج 21 لكرة القدم في تركيب اللوحات الاعلانية للدورة في العديد من شوارع المملكة، مع إنطلاق حملة ” الدعاية والاعلان ” للحدث الكروي الأهم، والمزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.

وتم تحديد آلية توزيع اللوحات الاعلانية، على مرحلتين الاولى ستكون الاولى في الكثير من الشوارع الفرعية، وسيتم التنسيق خلال اليومين بشأن وضعها في الشوراع الرئيسية التي تربط المملكة، وذلك بحسب المخاطبات الرسمية التي بين اللجنة المنظمة ووزارة شئون البلديات.

وتتضمّن اللوحات التي تم توزيعها، صوراً للاعلان الرسمي للدورة، والذي تم تصويره في شهر سبتمبر الماضي، ويضمّ أبرز نجوم المنتخبات المشاركة في الدورة، كما تحمل الاعلانات شعاراً إتخذته الحملة بعنوان ” قوتنا بوحدتنا ” في إشارة أهمية دورة كأس الخليج والاعتبارات التي تجسّد الوحدة والتضامن بين الشعوب الخليجية وعدم اقتصارها على الجانب الرياضي فقط.

كما تشمل اللوحات الاعلانية على أعلام الدول المشاركة في خليجي21، بالاضافة إلى أبرز معالم المملكة، في صورة فنيّة رائعة من شأنها أن تساهم في حشد الزخم للمسابقة الكروية الأهم في المنطقة، والتي تحظى باهتمام واسع على الصعيدين الرسمي والشعبي.

في السياق؛ أكّدت مريم يوسف السكرتيرة التنفيذية في اللجنة المنظمة بأن إطلاق الحملة الاعلانية في الثلث الاخير من شهر ديسمبر جاء لاعتبارات عديدة في مقدمتها تجنّب حدوث ” الملل ” بين المتابعين، وباتفاق مباشر مع الشركة المالكة لحقوق كأس الخليج.

وبحسب مريم يوسف، أنّ الموعد هو الانسب وخصوصاً بعد الانتهاء من إحتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، مؤكدةً أنّ الحملة ستشهد في الايام القليلة المقبلة إنتشاراً أوسع وتحديداً في الشوارع الرئيسية، بالتنسيق مع الدوائر والهيئات الحكومية ذات العلاقة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. علي بن عمر
    1

    إذا ما أرادت الدول الخليجية المحافظة على إستقراراها وعلى منا صب الحكم في البلاد فما عليها سوى أن تشغل شبابها بالرياضة وخصيصاً كرة القدم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:20 ص
  2. ليثاويه ماركه
    2

    كره القدم عشقها الخليجيين بجنون وخصيصا السعوديين من المؤسف ان لانرى اهتمامات بالجمهور الخليجي

    اتمنى من الكل الاهتمام بالجمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:25 م
101