نيبوشا : هجر إستعد للقاء الفيصلي بشكل مختلف

نيبوشاشدَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “نيبوشا” على أهمية مباراة الفريق الهجراوي أمام الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل ، مشيراً إلى أن الإستعداد لهذه المباراة كان بشكل مختلف خصوصاً أن الفريق خسر الموسم الماضي لقاءين أمام الفيصلي في الذهاب والإياب .
وأكَّد “نيبوشا” أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون أهمية المواجهة ولديهم إصرار على العودة من المجمعة بنتيجة إيجابية ، مشيراً إلى أن اللاعبين الذين سيكونون على أرض الملعب سيبذلون كل مافي وسعهم لتحقيق النقاط الثلاث ، واعداً بالظهور بشكل مميز في المباراة .
وكشف مدرب هجر عن صعوبة الفترة المقبلة حيث سيخوض الفريق مواجهتين خلال خمسة أيام أحدهما خارج أرضه إلا أن الفريق سيسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية .
من جهة أخرى أكد مهاجم الفريق جاسم الحمدان على أهمية مباراة الفيصلي ، مبيناً أنه وبقية اللاعبين عاقدين العزم على الفوز وخطف نقاط مواجهة الفيصلي وتعويض خسارة المباراة السابقة أمام الخليج .
وأشار “الحمدان” إلى أن هجر يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين مؤكَّداً أن الفريق سيظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة بعد انسجاح المجموعة مع بعضها بشكل أكبر .

100