لاعبو القادسية : نسعى لخطف نقاط الرائد وإسعاد الجماهير

التعاون - القادسية - الدالة ‫‫‬1أكد العراقي سعد الأمير لاعب وسط فريق القادسية على أهمية المباراة القادمة للفريق أمام الرائد في الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، من أجل حاجة الفريق للنقاط بعد الخسارتين الأخيرتين.

وشدد الأمير على أن فريقه في حاجة الفوز في مباراة الرائد لينتشي من جديد ويعود لأجواء الانتصارات التي افتقدها في المباريات السابقة وأنه هو وزملائه اللاعبون عاقدون العزم للظفر بالثلاث نقاط لإسعاد الجماهير القدساوية العريقة.

فيما أوضح الظهير الأيمن لنادي القادسية ياسين برناوي مدى أهمية المباراة بقوله: “تكمن أهميتها في الحصول على الثلاث نقاط في ظل امتلاكنا لعاملي الأرض والجمهور.”.

وتابع: “الجماهير القدساوية العريقة قدمت الشيء الكثير وتنتظر منا رد الدين والفوز هو أقل ما نقدمه لهم مقابل وفائهم ودعمهم لنا.”

واختتم: “المدرب جميل قاسم حرص في التدريبات على على تطبيق أكبر عدد ممكن من التكتيكات التي ستخدم الفريق في مباراة الرائد، وبين لنا أهمية المباراة وحصد الثلاث نقاط.”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. aburakan
    1

    القادسية فريق لا يستهان به والرائد منتشي بالفترة الأخيرة بعد تعادله أمام الفتح ، اعتقد سوف تكون مباراة قوية لكل الطرفين وارجح كفة القادسية للفوز بهذه المباراة فالفريق لديه عامل اللأرض والجمهور وهو كأستعداد افضل من النادي القصيمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:51 م
  2. ملكي هلالي
    2

    على فكرة رقم 70 ايش أسمه
    ياليت نصراوي يجاوبني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2015 الساعة : 6:15 م
105