مدرب الخليج قادري : اداؤنا متصاعد وأثق بقدرتنا على تجاوز التعاون

قادريقال التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أنه على ثقة كبيرة بقدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز على التعاون بعد مستوياتهم الجيدة في الفترة الأخيرة.

وأكد قادري في المؤتمر الصحفي السابق للقاء فريقه مع التعاون: “بلا شك بأن الخليج يسير بوتيرة تصاعدية سواء من الناحية التكتيكية والانضباطية حيث خطفنا التعادل من الشباب ثم حققنا الفوز على هجر وفي الأسبوع الماضي قدمنا مباراة كبيرة امام الاتحاد حيث كنا قريبين من خطف بطاقة الترشح الى دور نصف نهائي الكأس.”.

وأضاف : “لقد تحدثت في بداية الموسم بأن الفريق سوف يصل الى جاهزية اكثر مع مرور الجولات الخمس الاولى وبالفعل لقد حدث هذا التطور وباذن الله سوف نقدم مباراة كبيرة امام التعاون ونحقق نتيجة إيجابية.”.

وأعرب المدير الفني التونسي عن ارتياحه من عودة مصعب العتيبي بعد غيابه عن لقاء الاتحاد لأسباب نظامية، مؤكداً : “عودته ستمثل إضافة كبيرة للفريق.”.

وبشأن الرباعي الآجنبي لفريق الخليج تحدث المدرب: “تجديد الثقة في الكاميروني بوبا والأردني الزواهرة كان في محله بعد تألقهما مع الفريق، والغيني سيلا شكل إضافة كبيرة في خط الوسط.”.

وأكمل: “مروان حسين يتطور من لقاء لآخر وساهم في فوزنا على هجر.”.

وبشأن تأثر فريق التعاون بفترة التوقف الطويلة وتساقط عدد من اللاعبين أمام الهلال: “التعاون فريق محترم ويمتلك لاعبين مميزين واعتقد بانه لن يتأثر كون المباراة الثانية يكون الفريق جاهزية أكبر والاهم بالنسبة لي ان يظهر فريقي بالمستوى المأمول كما شاهدناه امام الاتحاد وباذن الله سيكون الانتصار.”.

التعليقات

1 تعليق
  1. خبير
    1

    الخليج في مبارياته السابقة يملك لياقة عالية ومستوى فني كبير وفي هذه المباراة مكتمل وعلى ارضه
    لذا المفروض انتهاج الأسلوب الهجومي الضاغط من بداية المباراة خاصةً وهي على ارضه وبين جمهوره في ظل النقص العددي واللياقي بالتعاون ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:39 م
103