5 ميداليات كانت من نصيبه في خليجية الكويت

أخضر السهام يصل الى الرياض برفقة الذهب

IMG_9947وصلت مساء أمس الاثنين بعثة المنتخب السعودي للسهام عقب مشاركتها في منافساتها بطولة الشيخ نواف الاحمد الصباح لدول الخليج للقوس والسهم التي احتضنت مجرياتها الكويت على مدى خمسة ايام توج من خلالها الاخضر بذهبيتين وفضيتين وبرونزية واحدة وسط مشاركة الكويت وقطر والامارات .
حيث كان في استقبال الرماة فور وصولهم الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب رئيس الاتحاد السعودي للسهام الدكتور علي جباري ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدكتور محمد فقيهي ورئيس اللجنة الإعلامية والاستثمار بالاتحاد عبدالله الحواس .
يذكر ان الميداليات التي حققها الرماة كانت عبر ذهبية منافسات قوس البكرة للرامي عبدالعزيز الروضان والرامي عبدالاله بن علي في منافسات القوس الاولمبي بينما تمكن اُبي عرفات من تحقيق فضية القوس الاولمبي بالاضافة الى منافسات الفرق التي حققت السعودية في القوس الاولمبي الفضية بينما كان البرونز في منافسات قوس البكره .
من جهته عبر رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة الدكتور محمد فقيهي عن فخره واعتزازه بما قدمه رماة الاخضر في هذه المشاركة ونجاحهم في السيطرة على المراكز الاولى للمنافسات الفردية وتواجدهم في التتويج ايضاً لمنافسات الفرق مشيرا الى ان الثقة كانت موجودة في تحقيق هذه الانجازات قبل انطلاق البطولة نظير ماشاهده من اصرار ومثابرة في التمارين التي سبقت هذه المشاركة .
من جانبه اكد الرامي عبدالاله بن علي على ان تحقيقه للذهبية كان بفضل الله ثم بفضل الدعم اللا محدود من قبل المسؤولين في اللجنة الاولمبية والاتحاد السعودي للسهام مبينا ان الاحتكاك المتتابع وتحقيق الانجازات بشكل تصاعدي هو اساس بأذن الله لبلوغ منصات التتويج على اعلى المستويات في كافة المحافل .

112