شركة العجمي ترعى الفريق الأول نادي هجر

354A9806أبرمت إدارة نادي هجر عقد رعاية مع شركة العجمي تتولى بموجبه رعاية الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي .
ومثل نادي هجر في إجراءات التوقيع رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم ، ومثل شركة العجمي نائب المدير العام للشركة الاستاذ فيصل العجمي ، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة والقانونية بالشركة الاستاذ علي العجمي ومدير عام نادي هجر الاستاذ أحمد العفيصان ومدير المركز الإعلامي بنادي هجر الاستاذ عبدالله العديل .
ويتضمن عقد الرعاية وضع شعار الشركة على قمصان الفريق الأول لكرة القدم إضافة إلى وضع شعار الشركة في اللوحات الإعلانية وذلك في المباريات التي تقام على أرض نادي هجر .
وتعتبر شركة العجمي من الشركات الوطنية الرائدة في مجال الإنشاء والتعمير حيث تتولى إدارة وإنشاء عدداً من المشاريع الكبرى على مستوى المملكة .
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع شركة العجمي ، مشيراً إلى أن ذلك يأتي لزيادة موارد النادي وامتداداً للشراكة المتميزة بين النادي وشركة العجمي حيث ترعى الفريق الأول لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي .
وكشف “الملحم” أن إدارة النادي تعكف على دراسة العديد من الملفات الاستثمارية لدعم النادي والتي سيتم الكشف عنها فور الإنتهاء من دراستها .
من جهة أخرى أكَّد نائب المدير العام لشركة العجمي الاستاذ فيصل العجمي أن الشركة دخلت المجال الرياضي عبر بوابة نادي هجر منذ بداية الموسم الماضي ووقعت هذا الموسم عقد رعاية لنادي هجر وذلك إيماناً منها بالدور الذي يلعبه الحراك الرياضي في المملكة ، مبيناً أن علاقة الشركة بنادي هجر هي علاقة قديمة ووطيدة .
كما شدَّد مدير العلاقات العامة والقانونية بشركة العجمي الاستاذ علي العجمي على أن الشركة تهدف إلى الوصول إلى خدمة الشباب عبر نادي هجر ، مشيراً إلى أن نادي هجر هو النادي الأول في الأحساء ولن تتواني الشركة في ترسيخ علاقتها معه .

102