عمار الحقباني يتأهل لدور 16 من دولية البحرين ITF

عمار الحقبانيتأهل كابتن المنتخب السعودي للتنس تحت 18 سنة عمار الحقباني إلى دور ال 16 من بطولة البحرين الدولية ITF، بعد فوزه البارحة على اللاعب البحريني حمد عبدالله بمجموعتين دون رد ونتيجة ( ٠/٦ – ٠/٦)، بعد أن سيطر على المباراة ووضح فيها فارق الإمكانات الفنية والمهارة والخبرة التي لم يستطع اللاعب البحريني مقاومة النجم السعودي الذي امتاز بقوة الإرسال والإعداد الفني الكبير لمثل هذه المباريات القوية.
وسيلاقي صباح اليوم الثلاثاء في دور الست عشر اللاعب الباكستاني الدولي جاويد خان، ويتوقع بإذن الله أن يواصل الحقباني تألقه والتأهل لدور ربع النهائي.
وكان الجهاز الفني المرافق للحقباني قد وضع له برنامجا مشاركات دولية لمدة شهر من أجل تحسين مركز الدولي من خلال كسب عدد أكبر من النقاط المقرونة بتحقيق البطولات حيث كانت أول مشاركة الاسبوع الماضي في دولية الكويت وحقها وهذا الاسبوع بطولة البحرين الدولية ومن ثم الاسبوع المقبل بطولة دبي الدولية وبعدها بطولة أبو ظبي الدولية وهو مؤهل لتحقيق كافة ألقابها التي يشارك فيها نخبة من نجوم العالم تحت 18 سنة.
الجدير بالذكر أن عمار الحقباني هو بطل النسخة السابقة لبطولة البحرين الدولية التي تقام منافساتها على ملاعب نادي البحرين الرياضي بالمنامة، بالإضافة إلى أنه حقق ذهبيتي بطولة الكويت الدولية التي اختتمت السبت الماضي بالكويت وحقق 30 نقطة في رصيده الدولي.

109