ريال مدريد يتجاوز سيلتا فيغو بثلاثية لهدف

ريال مدريدنجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن ينهي مباراته امام سيلتا فيغو منتصرا بثلاثية مقابل هدف وحيد .

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة منذ البداية وبدا أخطر من منافسه في الدقائق الأولى حيث استغل ضعف الجهة اليسرى في سيلتا واستطاع أن يستغلها لصالحه بنجاح.؛

وفي الدقيقة 8 من عمر مباراة ريال مدريد امام سيلتا فيغو نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في افتتاح التسجيل للفريق الملكي بهدف رائع من تسديدة جميلة سكنت في الشباك ليتقدم الفريق الابيض بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 16 كاد سيلتا فيغو يسجل هدف التعادل براسية لولا براعة كيلور نافاس الذي تمكن من الحصول على الكرة وحرم سيلتا من تعديل النتيجة .

في الدقيقة 17 كاد سيلتا فيغو أن يسجل هدف التعادل في شباك ريال مدريد بعد خلخلة في دفاع الريال وخطا من فاران ليسدد نجم سيلتا الكرة في شباك الريال إلا أن نافاس وببراعة أبعد الكرة عن مرماه وحرم سيلتا من هدف التعادل .

في الدقيقة 23 نجح البرازيلي دانيلو الظهير الايمن لريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني للفريق الابيض في مرمى سيلتا فيغو ليضع الكرة بيمناه في الشباك مانحا التقدم للفريق الابيض بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة 33 أنقذ نافاس مرة اخرى مرماه من هدف محقق بعدما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح الفريق المضيف ليسددها نجم سيلتا وكاد يسكنها في الشباك لولا براعة نافاس الذي أبعد الكرة عن مرماه .

وفي الدقيقة 39من عمر مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو ظهر كيلور نافاس مرة أخرى وأبرز براعته حيث تصدى للمرة الثالثة لهدف محقق من الفريق المضيف وأضاع عليه فرصة تقليص الفارق ببراعة لينقذ شباكه من 3 أهداف محققة خلال الشوط الأول .

وفي الدقيقة 43 احتسب الحكم خطأ لصالح سيلتا فيغو وكاد يسجل من خلاله نجم سيلتا بضربة رأسية رائعة لولا براعة نجم الشوط الأول كيلور نافاس الذي تصدى لرابع فرصة محققة من سيلتا وأنقذ شباكه من هدف محقق وينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 47 سدد سيلتا فيغو عن طريق اوريان ونوليتو كرة خطيرة ولكنها مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 48 أهدر لوكاس فاسكويز لاعب الفريق الابيض فرصة الهدف الثالث للفريق الابيض بعد انفراد واضح حيث سدد الكرة في يدي حارس سيلتا واضاع لى فريقه فرصة تعزيز تقدمه بالهدف الثالث .

وفي الدقيقة 56 قدم نوليتو تمريرة على طبق من ذهب لزميله أوريان المنفرد بمرمى نافاس ولكنه وبغرابة أهدر الكرة وسددها بعيدا تماما عن الشباك ليضيع على فريقه فرصة تسجيل الهدف الاول .

وفي الدقيقة 57 ارتكب غابريال لاعب سيلتا فيغو خطأ مما دفع الحكم ليشهر في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ويحصل على الكارت الأحمر ويطرد من اللقاء ويترك فريقه يلعب بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 64 كاد كريستيانو يسجل الهدف الثالث لريال مدريد لولا براعة حارس سيلتا ودفاعه والذي تصدى للكرة وأبعدها غلى ركنية .

وفي الدقيقة 69 كاد ايسكو يسجل الهدف الثالث لريال مدريد بتسديدة رائعة لولا أن لالحارس الفاريز تصدى للكرة أولا والعارضة ثانياوحرمته من التسجيل وتعزيز تقدم فريقه بالهدف الثالث .

وفي الدقيقة 72 كاد سيلتا فيغو يسجل الهدف الأول في اللقاء لولا مارسيلو الذي أبعد الكرة من على خط المرمى وأضاع على الفريق المضيف فرصة تسجيل الهدف الأول في اللقاء .

وفي الدقيقة 76 ومن فرصة خطيرة واصل سيلتا هجومه وسنحت له فرصة خطيرة للتسجيل إلا أن نافاس كالعادة تدخل وابعد الخطورة عن مرماه وحافظ على نظافة شباكه .

و نجح مهاجم سيلتا فيغو خوسيه نوليتو في افتتاح التسجيل لفريقه في مرمى ريال مدريد في الدقيقة 85 وتقليص الفارق إلى هدف وحيد بعدما سدد كرة قوية سكنت في شباك نافاس مسجلا الهدف الاول لفريقه .

وفي الدقيقة 94 أهدر كريستيانو فرصة انفراد محقق بعدما سدد الكرة برعونة ليضيع على الريال فرصة تسجيل الهدف الثالث ويسدد الكرة في يد حارس سيلتا فيغو وتضيع على الريال فرصة تأمين النتيجة .

وفي الدقيقة 95 استغل مارسيلو خطأ سيلتا في الدفاع وسدد لكرة في الشباك مسجلا الهدف الثالث وهدف تأمين الانتصار ليحصد الريال انتصارا ثمينا وصعبا .

11