جامعة الملك فيصل تحقق بطولة التنس الأرضي

تنس

حققت جامعة الملك فيصل المركز الأول في بطولة التنس الأرضي بدوري الجامعات السعودية للمرة الثالثة على التوالي أمس، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، فيما حققت جامعة الملك عبدالعزيز المركز الثاني، وحلت جامعة الإمام محمد بن سعود في المركز الثالث، التي أقيمت في جامعة الملك فيصل بالأحساء.

وتوج مدير الجامعة الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد الجندان، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي، الفائزين بالمراكز الثلاثة، بحضور مسئولي الجامعة ومستشاري الاتحاد، ومدير عام البطولة الدكتور حبيب الربعان، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد محمد السويل.

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي أن مشاركة الجامعات والكليات الحكومية والأهلية في لعبة التنس الأرضي كانت تقتصر على أربعة فرق في الموسمين الماضيين، وفي هذا الموسم ارتفعت المشاركة إلى 18 فريق مما يدل على اهتمام الجامعات بهذه اللعبة.

وأضاف “إن الاتحاد اكتشف أن كثيراً من الشباب الذين يمارسون هذه الرياضة غير المنتشرة بالمملكة، وذلك بجهود ودعم من الاتحاد ضمن منظومة ألعاب اللياقة وهن ( 11 ) لعبة، ودعم وتوجيه معالي وزير التعليم العالي ومتابعته”.

وذكر أن البطولة حضيت بتنافس فني رفيع وذلك يعد دلالة واضحة على الاستعداد الجيد للجامعات قبل بداية البطولة، مقدماً شكره لجامعة الملك فيصل على هذه الاستضافة.

وأشار الدكتور الدالي إلى أن البطولات التي ينظمها الاتحاد ضمن دوري الجامعات بمختلف الألعاب ستواصل تنفيذ توجيهات ولاة الأمر لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن ، مشيرا إلى أن دوري الجامعات حقق ولا زال يحقق تنافسا شريفا بين مختلف الجامعات، وهو أمر سيمكن من إحراز النتائج المتميزة خارجيا، باعتبار أن الدوري سيصقل المواهب، ويخرجها إلى دائرة الضوء، حتى تكون بمثابة إضافة جديدة للرياضة في بلادنا.

التعليقات

1 تعليق
  1. زلــــــزال 25
    1

    كتى نشوف بطولة كبرى من بطولات الــ250 نقطة على الاقل في السعودية..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:42 ص
110