الهلال يواجه الشباب في نهائي كأس الاتحاد للناشئين

تأهل النصر والاتحاد لنهائي كأس الاتحاد للشباب

شباب النصرتأهل شباب نادي النصر على حساب شباب الهلال إلى نهائي كأس الاتحاد وذلك بعد فوزهم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وسجل للنصر كل من سامي النجعي هدفين ومتعب الحماد هدفين، فيما سجل للهلال كل من ثامر العلي و عبدالرحمن اليامي ومشاري القحطاني. ويلاقي النصر في نهائي كأس الاتحاد الفائز من مباراة الاتحاد والشباب.

فيما
تأهل شباب نادي الاتحاد على حساب شباب نادي الشباب إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي وذلك بعد فوزهم بهدف وحيد على ملعب الاتحاد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بجدة.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة للاتحاد تركي الجدعاني عند الدقيقة 37. وبهذا الانتصار يواجه الاتحاد في نهائي كأس الاتحاد شباب النصر يوم السبت الموافق 31 أكتوبر في جدة .

وفي بطولة كأس الاتحاد للناشئين تأهل الهلال للنهائي على حساب النصر بنتيجة 0/1 ليواجه الشباب الذي فاز بذات النتيجة على القادسية.

 

صور من مواجهة الاتحاد والشباب – عدسة

شباب الاتحاد والشباب14 شباب الاتحاد والشباب17

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد الشمراني
    1

    كفو ياشباب النصر

    Thumb up 11 Thumb down 6
    24 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:26 م
  2. snam
    2

    تستاهلون يالعالميين وفالكم الكأس

    Thumb up 7 Thumb down 3
    25 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:41 ص
  3. محمدالشمراني
    3

    الأخوان اللي أعطوني 2غير معجبين بردي اقول انتبهوا لناديكم ياطواقي ولا مقهورين ماتقولون انتم دائما جمهور النصر يتابع اخبار ناديكم انتم الان وش دخلكم في موضوع لايخصكم ولكنه الحسد

    Thumb up 7 Thumb down 2
    25 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:21 ص
104