أهدى اللقبين لعرابها عبدالله بن مساعد.. والإعلام السعودي

عمار الحقباني يتوج بذهبيتي دولية الكويت في الفردي والزوجي

1 (4)توج النجم السعودي الواعد عمار الحقباني بذهبيتي بطولة الكويت الدولية ITF للفردي والزوجي، ظهر اليوم على ملاعب نادي اليرموك للتنس، بحضور بعض مسؤولي الاتحاد الدولي للتنس.
وقد فاز في نهائي الفردي على اللاعب المصري رجب خميس بمجموعتيندون رد وبنتيجة ( 6/1 – 6/0) حيث كسب اللقاء بفضل الأداء العالي الذي قدمه والتركيز الجيد والارسالات الساحقة.
كما واصل عمار الحقباني تألقه في الزوجي أيضا وتغلب مع زميله الإماراتي فهد الجناحي على الثنائي البريطاني بمجموعتين دون رد وبنتيجة ( 6/2 – 6/3)، بعد مباراة قوية حفلت بالإثارة والندية تألق فيها النجم السعودي بفضل ارسالاته الساحقة التي حسمت النتيجة لصالحه ما.
وبهذا الإنجاز يواصل عمار الحقباني حصد الألقاب الدولية التي تؤهله للحصول على تصنيف عالمي جديد حيث حقق 30 نقطة جديدة تضاف إلى رصيده النقطي الدولي، وقد سبق للاعب أن حقق البطولة ذاتها في العام الماضي ولم يخسر طوال مشواره في البطولة أي مجموعة مما يدل على الانضباطية التامة واحترامه للمنافسين وقبل ذلك الاستعداد الجيد والمحافظة على التمارين واللياقة البدنية العالية.
وقد عبر عمار الحقباني عن سعادته الكبيرة بتألقه الكبير في البطولة وتحقيق ذهبيتين في الفردي والزوجي وقال: هذا الإنجاز لم يأتي من فراغ بل بجد واجتهاد وتدريبات قوية نتج عنها هذا التألق، مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقاه من قبل مسؤولي اللجنة الأولمبية السعودية ممثلة في قائدها الأمير عبدالله بن مساعد، كما شكر الإعلام السعودي على دعمه الكبير الذي يعد الشريك الحقيقي لأي نجاح يحقق.
ووعد عمار الحقباني بأن ينافس وبقوة على البطولات الدولية المقبلة في البحرين ودبي وأبوظبي.

110