غيث الغيث : دبي مدينة الطيران العالمية وتنظيمها للسباق يؤكد ريادتها

دبي تحتضن أضخم حدث رياضي بمشاركة 1100 رياضي من 48 شركة طيران

kjشهد سعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي وسعادة غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، سباق الطريق لشركات الطيران العالمية الذي نظمته فلاي دبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بشاطئ الممزر الجمعة 23 اكتوبر 2015 ، وحضر السباق ناصر أمان آل رحمة مدير ادارة الفعاليات الرياضية بالمجلس وعدد من مسؤولي شركات الطيران العالمية.
وتجاوز عدد المشاركين في السباق 1100 رياضي من 48 شركة طيران حول العالم، حرصوا على الحضور باكراً إلى شاطئ الممزر للتنافس في سباقي 10 كيلومترات و5 كيلو مترات، في أجواء غلب عليها الحماس واتسمت بالأثارة والتحدي بين المتسابقين، كما حرصت أعداد كبيرة من المتسابقين على اصطحاب أسرهم ومشاركة أطفالهم في السباق، ليضفوا اجواء عائلية مميزة على الحدث الرياضي الرياضي الكبير.
وأوضح سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي الذي أطلق إشارة بداية السباق، ان المجلس يحرص على التعاون مع كل الجهات الداعمة للرياضة والمهتمة بتشجيع ممارسة الانشطة الرياضية مشيدا بشركة فلاي دبي ودعمها لسباق الطريق لشركات الطيران العالمية.
وقال”سعداء باستقبال هذا السباق العالمي الذي ينظم للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ونرحب بجميع العاملين في قطاع صناعة الطيران الذين تحتضنهم مدينة دبي اليوم، لتؤكد للعالم اجمع انها مدينة الطيران العالمية، ووجهة عالمية مفضلة يقصدها الناس من كل مكان ويعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية من مختلف أنحاء العالم في سلام وامان وانسجام وسعادة”.
وأضاف”فخورون بالتعاون مع فلاي دبي التي تنظم هذا السباق لتجمع العاملين في شركات الطيران من مختلف انحاء العالم، في ميدان رياضي وفي ظل تنافس رياضي شريف، لتتيح لهم فرصة الالتقاء خارج ساعات الدوام، وتسهم في تنمية العلاقات الاجتماعية بينهم، وتعزز نمط الحياة الصحية لديهم”.
وتحدث غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي مخاطبا المشاركين قبل انطلاقة السباق، مطالبا الجميع بالاستمتاع بالفعالية، وخوض التحدي المثير والسعي لتحقيق الفوز، مشيدا بحرص العاملين في شركات الطيران على ممارسة الرياضة والمشاركة في هذا السباق.
وشكر غيث الغيث مجلس دبي الرياضي على التعاون والمساهمة في التنظيم، مشيرا الى ان المجلس يقوم بدور كبير في دعم الرياضة بامارة دبي، مؤكداً ان مشاركة المجلس في اي حدث رياضي تعني ان سيحقق النجاح المطلوب لما يملكه المجلس من امكانات وخبرات تكون خير عون لكل من ينظم فعالية رياضية في دبي، متمنيا ان يستمر التعاون بين المجلس وفلاي دبي.
وقال”دبي هي مدينة الطيران العالمية التي تفتح أحضانها لكل قادم وتستقبل مطاراتها مسافرين من كل أنحاء العالم، يقصدون هذه المدينة العصرية للعيش على أرضها او زيارتها، ونحن سعداء بكل شركات الطيران التي تعمل دولة الامارات العربية المتحدة وتسهم بصورة كبيرة في تعزيز مكانة دبي في العالم”.
وأضاف”هذا السباق يعتبر الحدث الرياضي الاكبر الذي يشهد اعلى نسبة مشاركة من العاملين في قطاع الطيران، واستضافة دانة الدنيا لهذه التظاهرة الرياضية الكبيرة يؤكد مكانة دبي العالمية في مجال الطيران، وريادتها في تنظيم الاحداث الرياضية المتميزة”
وتستضيف دبي هذا الحدث العالمي، في نسخته الـ34، بعد ان انطلق لأول مرة في العام 1982 في سان فرانسيسكو بمشاركة 300 رياضي يمثلون 30 من خطوط الطيران العالمية، وأصبح يتم تنظيمه مرة في كل عام بإحدى الدول، ويحظى السباق باهتمام كبير من شركات الطيران التي تعتبره الحدث الرياضي الأكبر في قطاع النقل الجوي

112