دشن شعار الشركة في مواجهة الأهلي

يوكوهاما راعياً جديداً لنادي الاتفاق

IMG-20151023-WA0027أعلنت إدارة الاتفاق رسميًا عن تعاقدها مع شركة يوكوهاما اليابانية لإطارات السيارات لتكون راعيًا جديدًا للنادي والراعي السادس على قمصان اللاعبين.
وجرى الاتفاق بين الطرفين بأن يكون عقد الرعاية لمدة موسم واحد حيث سيتمثل العقد بارتداء فريق كرة القدم بالنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى شعار الشركة العالمية أسفل ظهر القميص بانتظار أن يعقد الطرفان مؤتمرًا صحفيًا لإزاحة الستار عن تفاصيل الرعاية.
واتفق الجانبان على تدشين الرعاية بارتداء فريق كرة القدم شعار الشركة على قمصان اللاعبين في مباراته أمام الأهلي في الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد، وسبق ذلك إجراء مسابقة من خلال حساب مجلس جماهير الاتفاق في (تويتر) للتوقع حول الراعي السادس للنادي إذ شهدت مشاركة كبيرة حيث سحبت على إثرها عديد الجوائز.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للإطارات الوكيل الحصري لإطارات يوكوهاما عبدالله بن عبدالرحمن الجميح أن الدخول في شراكة مع نادي الاتفاق يأتي لعراقة النادي وتاريخه ولشعبيته الكبيرة محليًا وخليجياً وعربيًا، موضحاً بأن الشركة تلمست جوانب مهمة قبل الإقدام على الخطوة ووجدت أن هذه الرعاية مفيدة للطرفين”
وأكد رئيس الاتفاق خالد الدبل بأن انضمام يوكوهاما لسلسلة شركاء النادي مصدر فخر، كاشفاً عن أن باب الرعايات لم يغلق حتى الآن.
وقال: “نحن سعداء بهذه الرعاية الجديدة بكل ما تحمل من أبعاد مهمة، خصوصاً وأن يوكوهاما شركة عالمية وترعى ناديًا بحجم تشيلسي الانجليزي”.
IMG-20151023-WA0028

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي اصلي
    1

    مبرووووك للاتفاق
    اخبار الرعايه تجلط البلوي اخوان ومشجعي المخطط الصغير
    ثوب الشياكه وزيت القلي ويخموووون
    اما طيران اتحاد الامارات فهو ناقل فقط وليس راعي
    اعرف لكم يا خ د م دم محل ????ااا ممكن يرعاكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:46 ص
103