قناة لاين سبورت تعرض حواراً مثيراً يوم الاثنين مع رئيس الوحدة السابق جمال تونسي

تعرض مساء يوم الاثنين عند الساعة 7:15 قناة لاين سبورت حواراً مطولاً مع رئيس نادي الوحدة السابق المهندس جمال تونسي والذي استقال مؤخرًا, ويتحدث تونسي عن فترة رئاسته الثانية لنادي الوحدة, ويكشف عن أسرار وهموم وما مر به الفريق من أحداث جسام كانت قد أشعلت الوسط الرياضي برمته في حينها الموسم المنصرم.

أبو رامي وجه سهام النقد لكل المتسببين في هبوط الفريق وتحدث بلسان صريح وجريء عن معظم السلبيات التي تعاني منها الفرق السعودية ومازالت ,  بسبب الفوضى والعشوائية في اتخاذ القرارات من قبل بعض المسؤولين في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين أشار لهم بالاسم مثل الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم السابق الأستاذ / فيصل العبدالهادي , ورئيس لجنة الحكام.

اللقاء الذي أجراه الزميل ضيف الله الصقر مع رئيس نادي الوحدة السابق سيجبر كل من يشاهده على أن يتابعه حتى النهاية لما تميز به من طرح غير معتاد في مثل هذه اللقاءات .

الجدير بالذكر أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة حلقات برنامج لاين خاص الذي يعرض على قناة لاين سبورت وهو من إعداد إبراهيم المديهش ومونتاج عبدالعزيز الحربي وإشراف سعد العريم. وسيعاد بث الحلقة عند الساعة الحادية عشر مساءً من نفس الليلة .

 

104