الدبل : أثق في فريقي و سنقدم مباراة كبيرة أمام الأهلي

خالد الدبلأكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل على ثقته المطلقة بلاعبي فريقه قبل مواجهتهم للأهلي في الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد، مشددًا على أن اللاعبين قادرون على الظهور بالمستوى الذي يشاطرون به لاعبي الأهلي.
وقلل الدبل من حجم الفوارق الفنية بين الفريقين، مشيرًا إلى أن طبيعة مباريات (خروج المغلوب) تنعدم فيها الكثير من الفوارق والمقاييس الفنية.
وقال: “نعلم جيدًا أن الأهلي يدخل المسابقة كأبرز المرشحين لها، وأن لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين المحليين وكذلك الأجانب المميزين، بالإضافة إلى كونه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور؛ لكن رغم كل ذلك فإن لاعبي الاتفاق متى ما كانوا في مستواهم فسيقدمون مباراة كبيرة تليق بقيمة ومكانة فارس الدهناء”.
وأضاف:” من المعروف أن المقاييس الفنية تنعدم بشكل كبير في مثل هذه البطولات، ففي العام الماضي لعبنا مع الاهلي في ذات الدور ونفس المسابقة وكنا حينها أيضاً في الدرجة الأولى وانتهت المباراة لمصلحة الاهلي بصعوبة بنتيجة ٢ – ١، كما أن الأهلي كان قد خرج الموسم الماضي في كأس الملك على يد القادسية وكان يومها في الدرجة الأولى”.
وشدد الدبل على أنهم يعتبرون مباراة الأهلي في كأس ولي العهد مهمة، ولكن الأهم لديهم هو مسار الفريق في دوري الدرجة الأولى حيث ينافس على الصعود.
وقال: “مواجهة الأهلي مهمة كوننا نلعب في دور متقدم والفائز سيكون على بعد خطوة من المباراة النهائية؛ لكن نحن واقعيون فمباريات الدوري أهم بالنسبة لنا، وقد طالبنا اللاعبين بتقديم مستواهم في المباراة ولكن بعيداً عن أي ضغوطات نفسية لأن الأهم لدينا هو الدوري فالنقطة الواحدة فيه مؤثرة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    اعادة الخبر وكمان
    لاتنسون عيدوه الصباح بدري
    هههههه هذا اللي فالحين فيه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:26 م
101