داسيلفا : أتقبل عتب جماهير النصر وننتظر دعمهم

داسيلفاأكد مدرب النصر خورخي داسيلفا أن فريقه جاهز لمباراة الشباب وقال هي مباراة كؤوس لدينا العزيمة والإصرار على الفوز والوصول لدور الأربعة وثقتي باللاعبين وبقدراتهم كبيرة لتحقيق ذلك وأضاف لن نفكر في الماضي بل إننا نتطلع لهذه المباراة بطموح كبير ونعرف إننا نقابل فريق كبير يضم عناصر جيدة وحقق نتائج جيدة في مبارياته الماضية ومدربه جديد والمباراة أمامه لن تكون سهلة . وقال أن الحسابات في مباريات الكؤوس تختلف فمثل هذه المباريات الحذر فيها واجب كونها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول أما أن تتأهل من خلالها أو أن تغادر المسابقة . عملنا طوال التدريبات الماضية على ما يمكن الفريق من أداء المباراة بالصورة المطلوبة وأتمنى أن نخرج بالنتيجة والنصر متى ما لعب بمستواه المعهود والمعروف عنه فأنه بلا جدال الأقرب للفوز مؤكداً على أنه لم يفقد في يوم من الأيام ثقته الكبيرة باللاعبين . وأبدى داسيلفا تقبله لعتب جماهير النصر وقال شيء طبيعي أن تنزعج من نتائج الفريق في المباريات الماضية كما هو الحال بالنسبة لنا أيضا لأن النصر بطل وجماهيره لا ترضى أن تراه يتعثر بالنتائج لكنني واثق من أن ما حدث مجرد كبوة وسيعود الفريق كما كان ليحقق النتائج التي ترضي جماهيره الوفية متمنياً وقوفها ودعمها ومساندتها للفريق .

ووصف لاعب النصر ربيع سفياني مباراة فريقه أمام الشباب بالمهمة والصعبة وقال إنا وزملائي جاهزين للمباراة ونعي أهميتها جيداً كونها مباراة خروج مغلوب ولا مجال للتفريط بالفوز وكلنا عزيمة على تحقيق الفوز والوصول للمرحلة القادمة من بطولة كأس سمو ولي العهد وأضاف المدرب وضع الخطة والتكتيك المناسب للمباراة وإن شاء الله نوفق في تحقيق نتيجة ترضي كل محب لهذا الكيان مؤكداً على أن ما فات من نتائج أصبح في حكم الماضي الذي لا يمكن أن نتوقف عنده . وأضاف لاشك إننا سنقابل فريق لا يستهان به قدم في المباريات الماضية من منافسات الموسم أداء ونتائج جيدة نتمنى أن يقدم الفريقين مباراة تليق بهما وأن يكون الفوز والتأهل من نصيب العالمي مؤكداً على أن جماهير النصر هي سر انتصاراته .

التعليقات

5 تعليقات
  1. وين مايروح الاصفر انا وياه
    1

    مدرب فاشل
    جاب الدوري وضيع 4 بطولات
    ولي العهد
    كاس الملك
    كاس السوبر
    اسيا

    Thumb up 3 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:34 ص
  2. ابو راشد
    2

    ونحن ننتظر اﻻستغناء عن خدماتك .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2015 الساعة : 3:59 ص
  3. اهوازي
    3

    والله اللي انا اشوفه ما اصدقه… هاي مو النصر هاي جوفنتوس…. يصبرون على المدرب ويعطونه فرصة…. اقترح اذا ما طردوا المدرب بان نسمى هاي الحدث بالعصر الحداثة بالنسبة لكرة القدم السعودية وكل ما سبقها كان ضمن القرون الوسطى…

    Thumb up 1 Thumb down 2
    23 أكتوبر, 2015 الساعة : 8:11 ص
  4. ابوعبدالاله الاسمري
    4

    شباب عندي سوائل الا في يده اليسري هل هي من عدة السباكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:24 م
  5. ابوعبدالاله الاسمري
    5

    عفوا الا في يمينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:26 م
102