المنتخب الاولمبي يواصل تدريباته على ملعب القادسية

تدريبات المنتخب الاولمبيواصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس تمارينه على ملعب نادي القادسية استعداداً لمنافسات بطولة دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء, تلتها تدريبات لياقية وتقوية, ثم قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين, أدت المجموعة الأولى مران على بناء الهجمة بالشكل الأمثل والتهديف, في حين أجرت المجموعة الثانية مران على الإستلام والتسليم, واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.

من جهة أخرى يخوض المنتخب السعودي الأولمبي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الجمعة مباراة تجريبية أمام نادي القادسية الأولمبي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر (الراكة).

وأكد مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ خالد الغانم على جاهزية الأخضر واستعداده التام لمباراته أمام منتخب قطر الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام, مشيراً بأن لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي تتملكهم الرغبة العالية بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث والتتويج بالميدالية الذهبية.
وأضاف الأستاذ خالد الغانم:” كلنا ثقة بلاعبينا وبما لديهم من إمكانات وعزيمة, ونتمنى فقط من الجماهير السعودية في المنطقة الشرقية مساندة ودعم منتخب بلادها لتزفّه نحو الذهب”.

ووجه الأستاذ خالد الغانم شكره وتقديره لإدارة نادي القادسية على حفاوة الإستقبال خلال مران الأخضر في اليومين الماضيين على ملعب النادي.

101