السوبر يطفي بريق النجوم ويخطف اللقاب

IMG_3217رعى سعادة الاستاذ محمد عبدالوهاب بودي محافظ محافة راس تنورة مساء الامس المباراة الختامية لبطولة بلدية محافظة رأس تنورة والتي جمعت فريقي السوبر من الدمام والنجوم من رأس تنورة بحضور المهندس صالح الملحم رئيس بلدية رأس تنورة وجميع مسئولي الدوائر الحكومية وعدد كبير من وجهاء المحافظة .
حيث توج فريق السوبر بلقب البطولة بعد فوزه على فريق النجوم بهدف مقابل لا شي .
وكانت البطولة قد بدأت قبل ثلاثة اسابيع شارك فيها 16 فريق من مختلف أحياء المنطقة الشرقية تنافست جميعها على لقب هذه النسخة استطاع فريق السوبر من الفوز بهذا اللقب الكبير .
وتوج فريق السوبر بكأس البطولة مع مبلغ ٥٠٠٠ ريال وميداليات ذهبية بينما حصل فريق النجوم صاحب المركز الثاني على كاس ومبلغ ٢٠٠٠ ريال وميداليات فضية . وحصل فريق الأضواء من الجبيل على كاس الفريق المثالي وحصل لاعب فريق السوبر علي الكردي على جائزة أفضل لاعب بالبطولة ومبلغ مالي ، بينما ذهبت جائزة أفضل حارس لحارس فريق النجوم ومبلغ مالي .
من جانبه عبر محمد بودي محافظ محافظة رأس تنورة عن سعادته بما شاهده في النهائي الكبير في اول بطولة تقام بهذا الشكل الكبير والمميز في رحيمة ، مشددا على حرصهم الدائم والمستمر بدفع عجل التطوير في احياء المحافظة وبكل ما يهدف لتنمية جميع شرائح المجتمع فكريا وسلوكيا و رياضيا وثقافيا منوها الى ان مثل هذه الفعاليات الشبابية لها اهداف ايجابية عديدة .
من جانبه قدم رئيس بلدية راس تنورة المهندس صالح الملحم شكره الجزيل لمحافظ محافظة راس تنورة محمد بودي على موافقته رعاية نهائي هذه البطولة التي تنظمها بلدية راس تنورة مشيرا الى الدور البارز والكبير من قبل الدوائر الحكومية ورجال الاعمال لدعم وإنجاح هذه البطولة .

108