بالصور : الشباب يستعد للنصر بمران تكتيكي ودعم شرفي و إداري

تدريبات الشباب ‫(304878277)‬ ‫‬أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية بقيادة مدربه ” الفارو غوتيريز” على استاد الأمير خالد بن سلطان،وذلك تأهباً لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس ولي العهد.
انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”. عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات الفنية في وسط الملعب ركز من خلالها على تطبيق عدد من الجمل تلا ذلك مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يرغب المدرب أن يطبقها اللاعبون في اللقاء. وأختتم المدرب التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وإدرياً حضور رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

فيما يعقد مدرب الفريق الكروي الأول” الفارو غوتيريز” مؤتمراً صحفياً يوم غدا الخميس الساعة (5:30) مساءً بمقر المركز الإعلامي،وذلك للحديث عن لقاء النصر يوم الجمعة المقبل. وسيشارك في المؤتمر اللاعب “محمد العويس”.

تدريبات الشباب ‫(304878279)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(304878278)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. شبابي
    1

    و شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وإدرياً حضور رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
    ليش عضو شرف واحد؟؟؟؟ يعني مافيه أعضاء آخرين!!!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    21 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:29 م
  2. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    2

    أهم شي العالمية صعبة قوية و ستبقى على الفريق المحلي

    بخصوص المباريات و البطولات المحلية تجي و تروح والحمد لله بعودة العالمي للبطولات انقطعت ألسنتهم واصبحو ما يقدرون يجيبون طاري المحلية بعد أن عاد العالمي لها و سيستمر بمشيئة الله .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:54 ص
  3. هوم
    3

    الشباب في وضع جدا سى
    أتوقع الفوز للنصر …. رغم ان الشباب تاريخيا يتفنن في هزيمه النصر ولا ننسى 6/1 تلك المباره التي كان الليث فيها مفترس دون رحمه للنصر …
    كم أتمنى عوده تللك الأيام .. وكم كنت ممتع أيها الليث عندما تكون غاضبا .
    عد لغضبك اشتقنا لغضبك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:18 ص
103