نادي ديراب للجولف يقيم بطولة بنك مسقط – الايرلندية

مسقطأقام نادي ديراب للجولف على ملاعبه الدولية في ضاحية ديراب غرب مدينة الرياض، بطولة بنك مسقط – الايرلندية المفتوحة للجولف، والتي تقام لأول مرة بمشاركة من مجلس الأعمال التجاري الأيرلندي في المملكة العربية السعودية.

وشارك في منافسات البطولة 120 لاعباً، يتقدمهم لاعب المنتخب السعودي للجولف بندر الغبين، وشهدت البطولة منافسات محتدمة بين اللاعبين كافة على الجوائز المقدمة، حيث أقيم حفل توزيع الجوائز في السفارة الأيرلندية.

من جانبه، رحب المدير التنفيذي لنادي ديراب للجولف، بوشعيب الجدياني ببنك مسقط كراعٍ لأول مرة لبطولة جولف، مؤكداً أن “هذا الحضور الأول لبنك مسقط يؤكد من جديد على أهمية رياضة الجولف كلعبة وكتواصل مهم مع رجال المال والأعمال والرياضيين”، مشيراً إلى أن “نادي ديراب للجولف أصبح منذ سنوات عدة وجهة لكبرى الشركات المحلية والدولية للمشاركة في رعاية بطولاته، وهذا أمر يدعو للفخر كنادي سعودي يعد من أعرق وأكبر أندية الجولف في منطقة الخليج العربي، بل ويسهم في إكساب اللاعبين السعوديين مزيد من الخبرة والاحتكاك الفني ويطور رياضة الجولف السعودية”.

وشكر الجدياني بنك مسقط والشركات كافة المشاركة في الرعاية والسفارة الأيرلندية في الرياض، كذلك شكر اللاعبين كافة الذين شاركوا في منافسات البطولة.

110