السعودية تُعيد أكبر بطولات الحلبات إلى الرياض

الحجيلان أثناء توقيع العقدنجح الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية من إعادة أقوى بطولات الحلبات الشرق الأوسط (كأس تحدي كأس بورش جي تي3 الشرق الأوسط)، بعد أن تمكن الاتحاد من التوصل الى اتفاق نهائي مع الشركة المنظمة ممثلة في السيد والتر ليخنر بعد محادثات استمرت طويلاً.

ويعتبر تحدي بورش أكبر بطولات الحلبات في المنطقة والمعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، واستطاع أمين عام الاتحاد نايف الحجيلان من إعادة البطولة بعد مفاوضات مع الشركة الراعية قبل أن يجرى التوقيع في البحرين.

وكان نادي الريم الدولي للسيارات بالمزاحمية أول الداعمين للبطولة موسم 2009 حيث استضافت النسخ الثلاث الأولى.

و تشكل عودة البطولة للرياض قوّة إضافية للرياضة السعودية إذ تستضيف الريم الجولة الثانية من البطولة خلال منافسات الجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودية في الفترة من 4 ــ 5 ديسمبر من العام الجاري.

من جانبه، أشاد الأمين العام الحجيلان بجهود رئيس الاتحاد الأمير سلطان الفيصل وحرصه على إعادة أقوى البطولات إلى السعودية، مما ينعكس بقوة على أبطالنا السائقين السعوديين عند منافسة نجوم الشرق الأوسط والدوليين.

وأضاف: اليوم إذ نعلن عن وصولنا لهذه الاتفاقية لنؤكد للجميع سعي الاتحاد على التطوير والتقدم إلى الأمام، خاصة وأن هذه البطولة تمثل أفضل أنواع السباقات نظراً لمشاركة أقوى السائقين، فهذا التحدي يعتبر الأكثر شهرة ونجاحاً في المنطقة ونحن نتطلع لجلب العديد من البطولات القوية إلى منطقتنا حتى تحدث الفائدة لأبطالنا.

109