عبدالحكيم بن مساعد يتوِّج أخضر الكاراتيه بأربع ذهبيات في أولمبياد الخليج

867453-513x340توج رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية الأمير عبدالحكيم بن مساعد الفائزين في منافسات اليوم الأول للكاراتيه، التي أقيمت أمس على صالة ألعاب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه اللواء ناصر الرزوقي، ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص.
وحقق أخضر الكاراتيه أربع ذهبيات وثلاث فضيات، عقب أن حقق السعودي عبدالهادي المالكي ذهبية وزن تحت 55 كجم، بعد تغلبه على الإماراتي أسامة خالد، الذي نال الميدالية الفضية بنتيجة 4/1، ونال البرونزية العماني خالد سعيد.
وجاءت الذهبية الثانية في وزن تحت 60 كجم عبر عماد المالكي، فيما حقق الفضية البحريني عمر صبحي، ونال البرونزية القطري عبدالله شلوان.
فيما جاءت الذهبية الثالثة للسعودية عن طريق بدر العتيبي في وزن تحت 67 كجم عندما فاز على البحريني سامي عيد، الذي نال الفضية بنتيجة 6-0، وحقق الإماراتي أحمد سالم البرونزية.
وجاءت الذهبية الرابعة للسعودية في وزن تحت 84 كجم عبر رائف عادل، عقب فوزه على القطري عبدالله دلول الذي نال الفضية، وذهبت البرونزية للعماني سعيد ناصر.
فيما انتزع الإماراتي سعيد الزرعوني ذهبية وزن تحت 75 كجم، عقب فوزه على السعودي بدر العليان، الذي نال الفضية بنتيجة 5-3، وذهبت البرونزية للعماني أحمد موسى.
وانتزع الإماراتي سليمان الملأ ذهبية وزن فوق 84 كجم، عقب فوزه على السعودي عبدالمحسن العبسي بنتيجة 11-7، وحل القطري خالد سمير في المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وجاءت الذهبية الثالثة للإمارات عبر مروان عبدالله في فردي الكاتا، عقب فوزه على السعودي عبدالله الفيفي، الذي نال الفضية، وذهبت البرونزية للقطري أدهم هاشم.

108