الخليج يبعث خطاب إلحاقي لاتحاد القدم للبت في قضية الاستئناف

 

فوزي الباشا

بعثت إدارة نادي الخليج أمس الاثنين خطاب إلحاقي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل البت في الموافقة على تحويل ملف قرار الإستئناف في قضية اللاعب علي آل بليهي إلى المحكمة الرياضية الدولية لكرة القدم ( الكاس ) لاسيما وان الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يناقش هذا الامر في اجتماعه يوم أمس ، حيث طالبت إدارة نادي الخليج من الاتحاد السعودي لكرة القدم الإسراع في الإفادة بالموافقة على الطلب وذلك لضمان حقوق ناديهم نظراً لعدم وجود محكمة رياضية محلية ممكن اللجوء إليها للفصل في هذه القضية .

الجدير بالذكر بان إدارة نادي الخليج قد زودت صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد رئيس اللجنة الأولمبية السعودية بمخاطبات القضية لحفظ حقوق النادي .

ومن جهته فقد أبدى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج استغرابه من تأخر الاتحاد السعودي لكرة القدم في البت بقضية تحويل قرار الإستئناف الى المحكمة الدولية لكرة القدم ( الكاس ) مشيراً بان موافقة اتحاد القدم لاتعني نادي الخليج فحسب وإنما لانصاف لجانه التي تضررت جراء قرار لجنة الاستئناف المجحف كونه غير مبني على أدلة ملموسة. واستطرد رئيس نادي الخليج في حديثه قائلاً :” امام الاتحاد السعودي لكرة القدم طريقين وهو إما المضي بإنصاف لجانه وهي المسابقات والانضباط بالاحتكام إلى محكمة الكاس وإعادة الحق لاصحابه أو التغاضي عن الموافقة الامر الذي يعني إلغاء لوائح لجان اتحاد القدم والسير في نفق مظلم “.

وشدد الباشا على ثقته الكبيرة بإنصاف ناديه ولجان اتحاد القدم في حال الاحتكام الى الكاس لاسيما بعد ان تواصلت إدارة ناديه مع عدد من المحامين والخبراء من خارج المملكة حيث أكدوا بان موقف نادي الخليج سليم 100٪ .

103