هنا السومة

فيصل الجدعانينجحت ادارة الاهلي بعزل فريقها تماماً عن الاحداث المرتبطة باسمه خارج المستطيل الاخضر منها ما كنزه له بعض اعضاء الاتحاد السعودي وما نشر على صفحات صحافة الميول منها ما فرضته الظروف والكثير افتعال هدفه اشغال الفريق واخراجه الى خارج الملعب لكن الرد كان ضعف المخطط له وقاتل له في مهده .
ان تلعب بهكذا مستوي وتبدأ احدي قمم الموسم بعد انقطاع شهر وتنهي شوطها الاول بثلاثية متقدم هذا يقودنا الى امر مفرد لا مثنى له وهو امتلاكك لإمكانيات فنية كبيرة ويوازيها جانب مهاري رائع يضع امامنا سؤال جوابه نهاية الموسم هل تملك القدرة والتخطيط للسير به لخط النجاح حتي النهاية ؟ .
في موقعة النصر لم يكن نصر الاهلي كامل الا في شوطها الاول اما ثانيها اظهر سوء تنظيم دفاعاً بتراجع غير مبرر وزمام الامور تسوقها كل الظروف باتجاه اهلي يمكنه اضافة المزيد من الاهداف ! الشوط الاول ثلاثيته وقعها النفسي لم يكن هين على النصر لكن فنية الاهلي في الثاني لم تستغله ورفضت التاريخية .
عبر شباك حامل اللقب بدا السومة يعزف الحانه ويقدم اهدافه بدد بداية لم تكن بقيمة وامكانيات السومة ليقول لعشاقه هنا السومة الذي عرفتموه وعشقتموه مازال يملك الكثير ويعدكم بالكثير والاهلي يحتاجه في المواعيد الكبري اكثر .
الحديث عن إقالة ديسلفا بعد استئناف الدوري وانتهاء اطول فترة توقف لدوري في العالم تبرير للرباعية اكثر منه وقوف على الاخطاء ثم أين البديل وكيف يقود الفريق وسط الموسم اظن محطات تغيير كثر مر بها النصر لم يفعل ان فعل الان فهو يعالج الخطأ بخطأ اكبر .

التعليقات

2 تعليقان
  1. مايقا كوره رايقه
    1

    وسط الموسم ؟!!!!!
    وين وسط الموسم يابو الشباب تونا بسم الله 4 مباريات بالدوري :mrgreen:
    الظاهر استمرار داسيلفا وتخبطاته حلم تتمنونه لاستمرار تراجع النصر من سيئ لأسوأ
    هكذا انتم ياعلام النفاق
    الجماهير النصراويه كافه واعلام النصر بشكل عام يطالبون باقالة داسيلفا والعالم كله شاهد على مافعله بالنصر من تخبطات واضحه للعيان في مباراة الاهلي ولولا حماس بعض من لاعبي النصر لانتهت النتيجه 4-0
    قال تبرير قال :mrgreen:
    يمكن الاخ من المعجبين بداسيلفا لانه سبب تراجع النصر

    Thumb up 1 Thumb down 5
    21 أكتوبر, 2015 الساعة : 1:56 ص
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    السوووووومه
    شـــق البووومه
    فقـــراوي ضاعت علومه
    وكعيلان زادت همومه
    والترشيحي ما الومه
    لو صار مســياري من يومه
    ههههههههههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2015 الساعة : 2:21 م
108