استعدادات الاتفاق لمواجهة الاهلي،ومشاركة اللاعبين في حملة الكشف عن سرطان الثدي

IMG-20151020-WA0065رفع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق الألماني ستامب درجة تحضيرات الفريق لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد، حيث خضع اللاعبون لتدريبات متنوعة.

وشهدت التدريبات التي بدأت بحصة لياقية تنويعاً في الجوانب الفنية ما بين التدريبات الخاصة على الكرة بتوزيع اللاعبين على مجموعات وبين إقامة مناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المهاجم علي الزقعان الذي لا زال يخضع للتأهيل بعد الإصابة التي لحقت به.
وتقرر أن يخضع ستامب اللاعبين غدًا (الأربعاء) لمحاضرة فنية خاصة بالوقوف على الأخطاء الفنية الفردية والجماعية بالإضافة إلى تقديم قراءة فنية لفريق الأهلي.
وأكد المدرب ستامب أن تحضيرات الفريق لمواجهة الأهلي ستكون متوافقة مع طبيعة المباراة كونها تلعب بطريقة خروج المهزوم بالإضافة إلى أنها ستكون أمام فريق مرشح للفوز باللقب.
وكشف ستامب أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على تقديم مباراة مميزة، لافتًا إلى إدراكه لصعوبة المواجهة من جميع جوانبها.
وقال: “ليس هناك ضغوطات نفسية على اللاعبين، فنحن لدينا هدف واضح في الدوري وهو المنافسة على الصعود، وكان رائعاً أن نصل إلى هذا الدور في هذه المسابقة، ولا شك سيكون أجمل لو عبرنا إلى مرحلة أبعد”.
وأضاف: “مباريات الكؤوس لها طابعها الخاص، وأنا أدرك ذلك كما يدركه مدرب الأهلي، لذلك أنا واثق بأنه لن يتعامل مع المباراة باعتباره سيواجه فريقاً يلعب في دوري الدرجة الأولى بل سيضع في حساباته جميع السيناريوهات المحتملة للمباراة كما نفعل نحن”.
من جهة ثانية شارك نادي الاتفاق في حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي في مستشفى الملك فهد الجامعي والذي تنظمه جامعة الدمام
وقد مثل النادي المدير التنفيذي محمد العتيبي واللاعبون علي الزقعان، ومرتضى البريه، ومبارك وجدي، وفهد الشمري، وزامل السليم.
وتسلمت الإدارة درعا في نهاية الزيارة من وكيلة عمادة الدراسات الجامعية أ. د فاطمة الملحم882A9098882A9060

113