اختتام بطولة المملكة الدولية للبولينج

عبدالحكيم

اختتمت اليوم منافسات بطولة المملكة الدولية السادسة المفتوحة للبولينج التي أقيمت منافساتها على صالة المركز العالمي للبولينج برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الأمراء .

وتوج وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار نيابة عن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب اللاعب السويدي مارتن بكأس البطولة ومكافأة مالية قدرها( 25000 ) دولار وجاء في المركز الثاني اللاعب البحريني يوسف فلاح ومكافأة مالية قدرها(13000) دولار وفي المركز الثالث الانجليزي دومنيك ومبلغ مالي قدره ( 8000) دولار والمركز الرابع اللاعب الأمريكي تومي جونس ومبلغ مالي وقدره (5000 ) دولار وحل خامساً اللاعب الأسترالي اندرو ومكافأة مالية قدرها ( 4500 ) دولار .

عقب ذلك كرم فيصل النصار الجهات الراعية للبطولة .. كما تسلم نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب هدية تذكارية من سمو الأمير عبدالحكيم بن مساعد بهذه المناسبة.

من جهته هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز المشرف العام على المركز العالمي للبولينج رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الفائزين بالمراكز الأولى .. مشيداً بالمستويات التي قدموها خلال منافساتها والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح من الناحيتين الفنية والتنظيمية .. متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وثمن سموه في تصريح صحفي الدعم والاهتمام الذي حظيت به البطولة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق النجاح لهذه البطولة منذ انطلاقتها .

بعد ذلك أدلى وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل بن عبدالعزيز النصار بتصريح عبر فيه عن سعادته بتواجده في هذه المناسبة وتتويج الفائزين نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .. منوهاً بجهود سمو الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز المشرف العام على المركز العالمي للبولينج رئيس اللجنة المنظمة في سبيل إنجاح هذه البطولة التي تقام للمرة السادسة على التوالي في المركز العالمي للبولينج .. مشيداً بالمستويات التي شاهدها من اللاعبين وخاصة اللاعبين السعوديين مما يؤكد التطور الكبير التي تشهدها رياضة البولينج في السعودية

112