هجر يستأنف تدريباته بعد الراحة

تدريبات هجراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي وذلك بعد الراحة التي منحها المدير الفني للاعبين بعد مباراة الخليج .
وقبل انطلاق التدريبات اجتمع المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم مع اللاعبين في منتصف الملعب وطالبهم بنسيان المباراة الماضية أمام الخليج والتركيز على المرحلة المقبلة وتعويض خسارة نقاط المباراة مجدداً ثقته باللاعبين وقدرتهم على التعويض وإسعاد الجمهور الهجراوي .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بالجري حول الملعب اتبعها بتدريبات لياقية مكثفة ، بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات مختلفة باستخدام الكره ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة والتنظيم الدفاعي ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية ، هذا وشارك في التدريبات اللاعب عمار الدحيم بعد تعافيه من الانفلونزا التي تسببت في غيابه أمام الخليج ، كما بدأ صالح العرفج في الجري حول الملعب بعد انتهاء برنامجه العلاجي ، فيما يواصل راضي الراضي برنامجه العلاجي مع الجهاز الطبي .
الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان .

100