ضرورة ملحة !!

رامي العبوديأشتهر كل من شايع شراحيلي وعوض خميس وخالد الغامدي بالحماس والقتالية قبل المهارة .. وعرف عن أدريان بأنه لاعب يجمع بين المهارة والخبرة والحركة الدؤوب .. أما هزازي فهو بجانب قدرته الفائقة على الإرتقاء فهو مهاجم مزعج دائم الإلتحام بالمدافعين .. ولست بحاجة لأن أذكركم بمشاغبات حسن الراهب .
أين ذهب حماس شايع وعوض والغامدي ولماذا قلت حركة أدريان وأختفت إلتحامات هزازي ومشاغبة الراهب .. عندما يفقد نجوم النصر أهم مميزاتهم الحماسية والقتالية والتنافسية تأكد أن العلاقة بين اللاعبين ومدربهم غير جيدة .. وهنا لن أزيد و أتحدث عن إمكانيات داسيلفا الفنية .. لأنه سواء كان عبقريا أو سباكا فطالما علاقته باللاعبين غير جيدة يصبح أمر رحيله ضرورة ملحة .
مشاركة عبدالله العنزي أمام الأهلي خطأ فادح يجب أن يحاسب عليها داسيلفا فورا .. فإن كان القرار قراره فهذا الخطأ يصنف كجريمة .. أما إن فرض عليه هذا القرار فرحيله ضرورة ملحة ويمكن تعويضه بأي مدرب لا يقبل بأن يكون مجرد مزهرية تفرض عليه القرارات .
الرمية الأخيرة :-
لا يمكننا أن نصدق بأن موقف عبدالله البرقان سليم وهو يتلقى اللوم والإتهامات من مختلف الأطراف والإتجاهات .. أما دفاع الهلاليين عنه فهو أيضا نوع من الإدانه لأنه كما تعلمون في جميع المحاكم لا تقبل شهادة الأب في الدفاع عن إبنه .
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

11 تعليق
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    معقولة ان يكون هناك اختلاف بين المدرب واللاعبين !!

    بعد كل هذا الدلال والحنان من المدرب , يكون هناك خلاف !!

    آخر من بدأ الاستعداد لهذا الموسم هم لاعبين النصر !!

    أكثر من يتمتع بالإجازات والامتيازات هم لاعبين النصر !!

    المسألة أكبر من اختلاف .. المسألة عدم احترام , ولّد تراخي !!

    ضعف شخصية المدرب , أشعر اللاعبين انهم اكبر منه !!

    تقبل مروري .. أأأأأأأأأأيها أأأأأأأألرامي أأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 10
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:44 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    لا تعليق بصراحة حتى مع أزمة فريقهم الفنية والإدارية والمالية لا زالوا يفكرون بالهلال والهلاليين .

    لازم يثبت للجماهير الأخرى بأن الهلاليين مدانين ولهم علاقة بما يحدث من أمور اللجان وغيرها .

    حتى مع خسارة ناديهم بالأربعة من الأهلي أتوقع أن السبب هو التفكير بالهلال كل يوم .

    Thumb up 12 Thumb down 5
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:50 م
  3. ارش برهانى
    3

    الاهلى لم يفز بمجهودة انما بدلاخة المزهرية العنزى
    الشوط الثانى الفرص اللى سنحت لهزازى ومايقا وهوساوى كانت كفيلة ((بقلب النتيجة))
    ( الجملة الاخيرة مقتبسة من المتدرب سنتورة :mrgreen: )

    Thumb up 5 Thumb down 12
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:59 م
  4. خزامى
    4

    بعد سالفة الجبرين مافيه هلالي يدافع عنه

    Thumb up 7 Thumb down 3
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:00 م
  5. حالمي ترشيح
    5

    يا شباب لا تحشونه او تطقطقون عليه . تراه مسيكين مايدري وش القصة .
    يحسب ان فريقه بطل حقيقي :mrgreen: .
    مايدري انه اصحاب الاعتبارات لهم كلمة من فوق . وبسببها أعطوا مشاركة بالترشيح ، وأعطوا بطولات بالتحكيم ومرّروا مخالفات قانونية عبر لجان أمثال الربيش والوليد بن بدر وأبو علك كمل الناقص .
    سبب تخلف الرياضة عندنا هالنادي واتباعة . يقول المثل ( شين وقوي عين ) .
    عساكم من ذَا واردا .

    Thumb up 10 Thumb down 8
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 10:28 م
  6. العالمي لم يفز بدوري ابطال اسيا
    6

    طبيعي صدقوني هذا مستوي العالمي بعد كشف لعبة الدفع الرباعي القذرة راح كلن يرجع للوضع الطبيعي

    Thumb up 12 Thumb down 5
    19 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:23 م
  7. البطل الدوري عامين
    7

    الجماهير تتحدث ماذا قدم الهلال للكورة السعودية حتى الان .. كذلك المشجع الحكومي في رعاية الشباب والاعلامي الحكومي المشجع للهلال .. (( فاشلين )) في كل شئ وتحدى على ذلك بان يتقدم شخص منهم يقول انا فعلت كذا وكذا ,, فقط خدمة فريقهم الفاشل .. محلي بطولات مسروقة … مثال رئيس رعاية الشباب ماذاقدم حتى الان ؟؟ كذلك وهو رئيس نادي الهلال سابقاً .. السوسة ماذا قدم للقوى فاشل .. القناة tv3 انتقلت بعد مقاطعت الجمهور إلى القناة الذي وقع عقدها بن مساعد هم … طربق طربق .. ضد الاندية السعودية وخاصة النصر وناديهم الزعيم في كل شئ اسمه فاشل

    Thumb up 4 Thumb down 6
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 9:51 ص
  8. يجرح و يداوي
    8

    ضرورة ملحة ,, انك تكتب كلمة الهلال في اي مقال لك
    ضرورة ملحة ,, ان لا يمر مقال من مقالاتك الا و يتزين باسم الهلال
    اعتقد انك حالف ايمان مغلضة ان تذكر الهلال في اي مقال لك ,, في أي ظرف ,, وفي اي وقت ,, سواء فريقك يعيش اوضاع مزرية او جيدة
    الله لا يبلانا ,, السومة مبهدلكم ,, صاككم بهدف من تحت ,, وهدف من فوق ,, وانهاها بهاترك للمرة الثانية ,, وما زال عندك نفس تذكر الهلال ؟!!!!!!!
    بصراحة انا شخصياً اغبط النصراوين بصفة عامة ,, وهذا الكويتب بصفة خاصة ,, تعرفون ليه ؟!
    للتو ,, ماخذين مرمطة طازجة من السومة و رفاقه و بالاربعة ,, ولايزال عندهم لياقة يمطرسون في عظمة الهلال .
    اذا انهزم الهلال بأي نتيجة ,, نحن الهلاليين لا يمكن ان ننسى تلك الهزيمة و من المستحيل ان نتكلم في غيرنا على الاقل الاسبوع الاول من تلك الهزيمة !
    النصراوين عااااادي عندهم الصقعة بالاربعة ,, هذاهم يغردون و يعلقون ,, ولا كأنه حصل شيئ !
    الله اعلم انه اصابهم ما يسمى بالتبلد !
    لكل داء دواء يستطب به ,,, الاّ ( البلادة ) اعيت من يداويها :lol:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 12:42 م
  9. وين مايروح الاصفر انا وياه
    9

    لايوجد اختلاف
    صارو نجوم كبار ولايتنازلون يغطون ويرجعون للخلف علشان لاينسحبون فشيلة
    فتيني وجمعان الدوسري ومصعب العتيبي والوجوة الجديدة يجب ان ياخذون الفرصة
    وكما صبرنا على شايع والغامدي الين صارو نجوم كبار نصبر على هؤلاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 4:29 م
  10. السيف الازرق
    10

    فعلا كاتب نصراوي شين وقوي عين .( الهلال بهارات مقالاته )هل شاهدتم مقال لهذا البيه بدون ذكر الهلال ..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:02 م
  11. الواقع المر
    11

    ما ادري باي وجه تكتب الان ,مثلك يلبس طرحه من الكسوف عشان التطنز , هين هين يا الضبان
    تجحري في جحرك يا الضبان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2015 الساعة : 5:03 م
112