جماهير الوحدة تكرم سراج ومجرشي والفريق يواصل تحضيراته للفيصلي

تدريبات الوحدة

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة تدريباته مساء الجمعة على ملعب الأمير عبدالمجيد بالنادي ، حيث بدأ المران باجتماع مصغر للمدير الفني وجدي الصيد أبدى خلاله سعادته بالمردود الفني المتطور للاعبين خلال مباراة الاتفاق والذي أثمر عن أول انتصار للفريق الكروي خلال الموسم الرياضي الحالي داعيا اللاعبين على بذل المزيد من العمل والجهد لتقديم مستويات أفضل في الاستحقاقات المقبلة .

وكان المران قد احتوى على تدريبات لياقية تحت إشراف المعد البدني مجدي إبراهيم ، ثم قام مدرب الفريق وجدي الصيد بتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض التطبيقات التكتيكية للمباراة المقبلة أمام فريق الفيصلي ضمن دوري الثمانية لمنافسات كأس ولي العهد مساء الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، فيما اختتم المران بإجراء الإطالات والاسترخاء.

من جانب آخر قدمت مجموعة مدرج الوحدة بعد نهاية المران جائزتين مالية الأولى سلمت للاعب إسلام سراج صاحب هدف الفوز في مباراة الاتفاق ، فيما تسلم الجائزة الثانية للاعب عبدالعزيز مجرشي لاختياره كأفضل لاعب.

وفي نهاية هذه المبادرة أكد اللاعبين أنها هذه الخطوة ليست مستغربة على الجماهير الوحداوية الوفية والتي لا تألو جهدا في سبيل دعم الفريق الكروي ، وبعون الله نوعدهم بمزيد من الانتصارات في الاستحقاقات القادمة .

102