استعدادات الاتفاق لمواجهة الاهلي

_YD_2383بدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق تحضيراته لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد، حيث خضع اللاعبون الفريق الأول تدريب لهم بعد العودة من أبها حيث واجه ضمك في الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى.

وامتاز التدريب الذي بدأ بكلمة تحفيزية لرئيس النادي وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة بارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين جراء الفوز على ضمك والعودة بثلاث نقاط ثمينة أمام المتصدر إلى جانب استلام اللاعبين لمكافآت الفوز قبل انطلاق التدريب.
وكان المدرب ستامب قد قسم اللاعبين إلى مجموعتين حيث شاركت المجموعة التي شاركت في مباراة ضمك في تدريبات استشفائية خاصة وتدريبات بسيطة على الكرة، فيما شاركت المجموعة الثانية في تدريبات فنية خاصة قبل أن يقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين حيث لعب مناورة في نصف ملعب.
من جهته أكد رئيس جهاز الكرة بنادي الاتفاق محمد الدوسري أن تحضيرات الفريق لمواجهة الأهلي ستكون مختلفة عن تحضيراته في مبارياته في دوري الدرجة الأولى ، موضحاً بأن قوة المنافس تستدعي تعاملاً مختلفًا.
وقال: “نحن نعمل لموسم كامل وليس لمباراة، ولكن يجب أن نعترف أن مواجهة فريق بقوة الأهلي لابد وأن يكون الاستعداد لها مختلفاً”
وأبدى الدوسري تفاؤله بتقديم مباراة كبيرة ومشاطرة الأهلي فيها، لافتاً إلى أن الفريقين تقابلا في الموسم الماضي في ذات المسابقة ولم يتمكن الأهلي من الفوز إلا بصعوبة وبفارق هدف.
وأضاف: “نحترم الأهلي بإمكاناته ونجومه المحليين وكذلك الأجانب الذين يشكلون علامة فارقة فيه، ويكفي أنه مرشح دائم للمنافسة على اللقب، لكن ذلك يزيدنا أصرارًا على تقديم مستوى كبيراً والسعي نحو تحقيق الفوز”.

111