هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وفرت الخدمة للمتابعين

القنوات والاذاعات السعودية على تطبيق “اسمع وشاهد”

unnamedأصبح المشاهد بإمكانه متابعة جميع القنوات والإذاعات السعودية مباشرة من خلال خدمة تطبيق (اسمع وشاهد ) اضافة الى خدمة فيديوهات حسب الطلب وذلك وفقاً لرغبته واختياره في أي مكان بالعالم يتواجد فيه خدمة الانترنت .

وقامت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بتوفير خدماتها لمشاهديها عن طريق جميع تطبيقات الجوال (اندرويد، آبل، ويندوز، وبلاكبيري)، تطبيقات التلفزيونات الذكية (أل ج ، سوني، وسامسونج)، بالإضافة إلى تطبيق لجهاز “دنغل” يتم تثبيته على أجهزة التلفزيون الغير ذكية عبر منفذ HDMI ليصبح ذكياً! بالإضافة إلى موقع إلكتروني متكامل لتقديم خدماتنا عن طريق البوابات الإلكترونية التفاعلية (www.apps.sbc.sa).

وكشف المشرف العام على تقنية المعلومات بهيئة الاذاعة والتلفزيون المهندس نادر الحسيني أنه يمكن للمتابع مشاهدة البث المباشر للقنوات التلفزيونية والإذاعية والفيديوهات حسب الطلب ، اضافة الى التمتع بمشاهدة كامل البث الاذاعي والتلفزيوني والتي فاتك عرضها على مدار ثلاث أيام سابقة وما قبل الثلاثه ايام بإمكانك مشاهده البرامج والمسلسلات والأفلام التي سبق عرضها وحسب الطلب.

وأوضح أن مكتبة البرامج تحتوي على عدد ضخم من الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية والبرامج الإسلامية وبرامج الأطفال ومسرحيات، وغيرها مجاناً .

9