الجميح: فخورون بهذه الرعاية وستكون فأل خير علينا

الاتفاق يوقع عقد شراكته مع جمعية (بناء) للأيتام

IMG_1588
يوقع نادي الاتفاق والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية (بناء) غدًا (الاثنين) في مقر النادي عقد الشراكة بين الطرفين والذي يقضي بأن تكون الجمعية إحدى الجهات التي تنضوي تحت منظومة الرعايات التي أبرمها النادي هذا الموسم.
وسيوقع من جانب (بناء) رئيس مجلس الإدارة الأمير تركي بن محمد بن فهد ومن جانب الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل، حيث سيعقد الجانبان على هامش مراسم التوقيع مؤتمرًا صحفيًا سيسلطان الضوء من خلاله على تفاصيل الشراكة.
وتأتي الشراكة بين الاتفاق وجمعية (بناء) في إطار الدور الاجتماعي الذي تسعى إدارة النادي لتكريسه في سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي رسمته مع بداية تسلمها مسؤولية النادي حيث بدأت تفعيله بعدد من البرامج التي يشارك فيها جميع منسوبي النادي.
وسيرتدي فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بموجب العقد شعار (بناء) على الجانب العلوي الأيمن من القميص ليكون بذلك أول نادٍ في المملكة يتصدر قميصه شعار جمعية خيرية بموجب عقد رعاية دون مقابل مادي.
وأكد عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة الرعاة سلطان الجميح أن الشراكة مع (بناء) جاءت في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تضطلع به الإدارة ولتكريس قيمة العمل الاجتماعي لدى جميع أبناء النادي.
وشدد الجميح على أن وجود شعار (بناء) على قمصان اللاعبين هو مصدر فخر لكل منسوبي الاتفاق، لافتاً إلى أنهم واثقون بأنه سيكون فأل خير على النادي لما في هذه الشراكة من مضامين دينية وإنسانية.

105