عقب فوز كرة الهدف بذهبية الدورة

رئيس اللجنة البارالمبيه: ذهبية الخليج طريقنا نحو العالمية

أشاد رئيس اللجنة البارالمبيه السعودية أحمد المقيرن بالانجاز الكبير الذي حققه فريق كرة الهدف للمكفوفين، والذي نجح في احراز الميدالية الذهبية لمنافسات كرة الهدف في الدورة.

وأكد المقيرن بأن الحصول على الميدالية الذهبية كان في غاية الأهمية، خاصة وأن طموحاتنا المستقبلية عالية جدا، حيث نسعى بكل ما نملك من امكانيات لتخطي حاجز التفوق الخليجي، وتوجيهه نحو تحقيق المزيد من الانجازات على المستويات العربية والقارية والعالمية.

وأوضح المقيرن بأن الدورة شهدت مستويات متطورة جدا، وكدليل على ذلك فإن الميدالية الذهبية لم تحسم إلا مع صافرة الختام لمباراة الجولة الاخيرة التي جمعت بين السعودية والامارات والتي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة (7 – 7)، وذلك بعد مباراة مثيرة شهدت العديد من التقلبات في النتيجة، حيث كان يكفي المنتخب السعودي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، فيما كانت الامارات بحاجة إلى الفوز ولا غيره للتتويج بالذهب. وعبر المقيرن عن اعجابه الكبير بالحفل الافتتاحي المبهر للدورة، مؤكدا أن السعودية تثبت من جديد علو كعبها وقدرتها العالية على تنظيم أكبر المحافل الرياضية والغير رياضية، مباركا للأمير عبد الحكيم بن مساعد هذا النجاح.

وختم المقيرن حديثه وسط تمنيات بأن تكون الميداليات الذهبية السعودية التي تحققت حتى الان، هي فاتحة خير على باقي المنتخبات السعودية المشاركة، التي ينتظر أن تقدم مستويات فنية عالية تشرف الرياضة السعودية.

107