الدبل: فريقنا بطل وفوزنا على ضمك نقطة تحول

IMG_1588وصف رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي فريقه بالأبطال الذين لا يخسر الرهان عليهم، واصفًا الفوز على المتصدر ضمك بهدفين نظيفين بأنه سيكون نقطة التحول في مسيرة الفريق في دوري الدرجة الأولى.
وقال: “اللاعبون وعدوني بأهدائي النقاط الثلاث، وقد قلت لهم قبل المباراة لا أريد منكم سوى أن تستمتعوا بالمباراة وتظهروا مستواكم المعروف لتمتعوا الجماهير الحاضرة؛ لاسيما جماهير النادي الوفية التي حضرت من الدمام، ولم يخيبوا ظني حيث قدموا مستوى رائعًا وقتالية لافتة طوال شوطي المباراة”.
وأضاف: “الفوز جاء ثمرة لعمل رائع طوال الأسبوع من الجهاز الفني بقيادة المدرب ستامب ومعاونيه، ومن الجهاز الإداري ووسط متابعة أعضاء الإدارة وشرفيي النادي، لذلك جاء عطاء اللاعبين في مستوى هذا العمل ومتوافقًا مع هذا الدعم”.
وأكد الدبل أن قطار الفريق غادر محطة ضمك بنجاح وسيستعد لدخول محطة جديدة في سكة الدوري الطويلة سعيًا نحو الوصول للمحطة الأخيرة للعودة للأضواء، رافضاً إعطاء أي وعود بالصعود لدوري عبداللطيف جميل.
وقال: “نحن نتعامل مع كل مباراة بحساباتها الخاصة، لذلك لا يمكن أن تجعلنا فرحة الفوز على ضمك أن نقفز على خطتنا المرسومة، لكن ما أعد به جماهيرنا هو العمل الجاد الذي يليق بنادٍ بمكانة الاتفاق”.
وقدم رئيس الاتفاق شكره لجماهير النادي سواء تلك التي تعنت لمرافقة الفريق أو التي تتواصل مع الفريق وتشد من أزره، ولأعضاء شرف النادي على دعمهم ومساندتهم للإدارة.

التعليقات

1 تعليق
  1. مراقب
    1

    خيرها بغيرها أبناء فارس الجنوب تعوضونها في المباريات القادمة ان شاء الله
    وانتوا يا اهل الخميس فريقكم بطل …..
    شجعوه وادعموه لنراه في دوري جميل العام القادم….
    كلي ثقة في سفير الجنوب نادي ضمك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2015 الساعة : 7:23 م
112