براعم الوحدة لكرة القدم يختتمون تحضيراتهم النهائية لملاقاة الأهلي

_DSC4104أنهى براعم الوحدة لكرة القدم تحت (١٤ عاماً) تحضيراتهم النهائية استعداداً للمشاركة في بطولة دوري منطقة مكة المكرمة لدرجة البراعم للموسم الرياضي الحالي ، حيث ستكون أولى مباراة الفريق عصر اليوم السبت عندما يستضيف براعم الأهلي على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر نادي الوحدة بمكة المكرمة.

وقد قام المدير الفني للبراعم المصري سيد كابوريا بإجراء التدريبات الأخيرة على ملعب الأمير عبد المجيد بمقر نادي الوحدة والذي سيحتضن لقاء اليوم عند الساعة الرابعة عصرا
حيث ركز كابوريا في التدريبات على التشكيلة الأساسية التي ينوي اللعب بها في هذا اللقاء وذلك من خلال مطالبته لهم بتنفيذ بعض التدريبات اللياقية و الفنية والتكتيكية.

من جانبه أكد المشرف العام على قطاع الفئات السنية بالنادي عاطف الحازمي على جاهزية فريق تحت (١٤ عاماً) الفنية والبدنية للمشاركة في بطولة دوري منطقة مكة المكرمة.
وقال: أنهينا كافة الاستعدادات للمشاركة في هذه البطولة والتي نسعى جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية تتمثل في تجهيز لاعبين مميزين قادرين على خدمة النادي في جميع مراحل فئات كرة القدم مستقبلا.

وأضاف: تم إعداد الفريق بشكل جيد من أجل الظهور بشكل مميز ، وقد استقطبنا مؤخرا مديرا فنيا ذو خبرة في تدريب مثل هذه الفئة من اللاعبين الصغار في اعمارهم والكبار في مستوياتهم وإمكانياتهم الفنية ، وقد ساهم بشكل كبير المدرب المصري كابوريا في الوقوف على جاهزية اللاعبين بشكل جيد.

الجدير بالذكر أنه هذه المنافسة يشارك فيها كلاً من الاتحاد والأهلي وحراء، إلى جانب الوحدة ، علماً بأن الفائز بلقب هذه البطولة يتأهل إلى نهائيات بطولة دوري المملكة.

من جانب آخر أنهت فئة الشباب لكرة القدم بنادي الوحدة تحضيراتها تأهبا للمشاركة في بطولة دوري منطقة مكة المكرمة لدرجة الشباب للموسم الرياضي الحالي ، حيث سيحل الفريق ضيفا على فريق الانتصار لتكون أولى مباريات الدوري عصر اليوم السبت على نادي الانتصار برابغ، وقد غادرت بعثة الفريق الوحداوي مساء الأمس الجمعة .

113