اجتماع تنسيقي مع اللجنة الاعلامية ..

دبي الرياضية تبحث تسهيلات وفدها لتغطية خليجي21

دبي الرياضية

استقبل رئيس اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج الحادية والعشرون لكرة القدم توفيق الصالحي وفداً من قناة دبي الرياضية الذي زار البحرين أمس الأول الخميس للإطلاع على التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالوفود الإعلامية قبل انطلاق الحدث الخليجي الذي سيقام على أرض البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل.

وضمّ وفد القناة عدداً من طاقم العمل الذي سيقوم  بتغطية “خليجي 21” يتقدمه نائب مدير القناة الإعلامي المخضرم حسن حبيب، وأكد الصالحي حرص اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج على تسهيل كافة الإجراءات والتسهيلات للوفود الإعلامية سواء المرئية أو المقروءة أو المسموعة كونها شريكاً أساسياً بنجاح الدورة التي تحظى بمتابعة كبيرة من الدول الخليجية والعربية والأجنبية، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها قناة دبي الرياضية لتغطية كافة الأحداث الرياضية، واعتبر أنها إحدى القنوات الرائدة في التميز والجودة.

وقدّم الصالحي شرحاً مفصلاً للوفد عن استعدادات اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج، إضافة إلى الجاهزية الكاملة لاستضافة البحرين للحدث الكروي المهم، موضحاً في سياق حديثه بأن اللجنة المنظمة برئاسة معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تسعى الى توفير كافة سبل الراحة للوفود الإعلامية التي تلعب دوراً كبيراً  بنجاح الحدث الخليجي. وأكد أنّ اللجنة المنظمة، ولا سيما الإعلامية منها، انتهت من تجهيز كافة الاحتياجات اللازمة للوفود الإعلامية الزائرة.

واستعرض رئيس اللجنة الاعلامية خطط القناة قبل انطلاق الدورة والبرامج التي ستعرضها أثناء الحدث، إضافة إلى نقل المباريات على الهواء مباشرة وتواجد استديو تحليلي من أرض الملعب. وفي هذا السياق أبدى نائب مدير قناة دبي الرياضية الإعلامي حبيب ارتياحه التام حيال التسهيلات الكبيرة التي توفرها اللجنة المنظمة للدورة، وأبدى ثقته الكبيرة بإخراج هذا الحفل  الرياضي بأزهى صورة في ظل الكوادر الكثيرة التي تعمل ضمن اللجان المنظمة للدورة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. قناة دبي
    1

    ليه يا قناة دبي تحسبونها منافسات بنات ؟ لقد تميزت قناة دبي في متابعة المنافسات النسائية على مختلف الأصعدة ولأكثر من عشر سنوات )
    احسن ما قناة دبي أنها تنقل الدوري الألماني بالمجان على قنوات مفتوحة وهي بذلك تشكر كثيرا , لولا الملاحظة الواردة أعلاه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:58 م
  2. صللو على النبي الكريم
    2

    سلملي على الجزيرة الرياضية وبس … صللو على النبي الكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:59 ص
106