سوداني: “ما حدث مع براهيمي مجرد سوء تفاهم”

indexطمأن الدولي الجزائري هلال سوداني بشأن علاقته بزميله في المنتخب الوطني ياسين براهيمي بعد الملاسنات التي حدثت بينهما خلال لقاء ”الخضر” الودي السابق أمام السنغال (فوز الجزائر 1-0) الثلاثاء المنصرم بملعب 5 جويلية بالجزائر, مؤكدا أن ما حدث مجرد سوء تفاهم وأن الأمور بين اللاعبين سرعان ما عادت إلى مجاريها الطبيعية.
وكتب مهاجم دينامو زغرب في صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك, بأن ما حدث بينه وبين براهيمي “أمر عادي يمكن أن يحدث في أي فريق أو منتخب”.
وأضاف: “أريد العودة إلى ما حدث الثلاثاء الماضي أمام السنغال مع زميلي وأخي ياسين براهيمي وأؤكد لكم أن ما وقع أمر عادي كان نتيجة الضغط الذي نعيشه بسبب الهزيمة التي سجلناها أمام المنتخب الغيني”.
وتابع اللاعب السابق لأولمبي الشلف: “تربيتي لا تسمح لي بأن أتشاجر مع رفاقي خاصة في الفريق الوطني الذي يعتبر رمز الجزائر, المنتخب بالنسبة لي هو عائلتي الثانية, لاسيما أنني عشت أياما رائعة مع الخضر منذ أول استدعائي يوم الرابع يونيو 2011 أمام المنتخب المغربي, أقدر المنتخب ودائما أبلل قميصي حين أتلقى الدعوة, والآن ما علي إلا التركيز على التأهل إلى كان 2017 ومونديال 2018”.
ويعتبر سوداني أحسن هداف للمنتخب الجزائري في الوقت الحالي حيث سجل 17 هدفا
مقداد أمقران.

111