دور الاربعة في بطولة بلدية راس تنورة

السوبر أمام عقبة التعاون والأضواء يصتدم بالنجوم

IMG_2353تنطلق مساء اليوم السبت مباريات دور الأربعة ضمن بطولة بلدية رأس تنورة والتي تدور رحاها على ملعب البلدية في كورنيش محافظة راس تنورة بلقائين يجمع الأول فريقي السوبر والتعاون في مباراة أطلق عليها البعض موقعة تكسير العظام ومن المنتظر أن يشهد هذا اللقاء مزيداً من الأثارة والندية نظراً لما يمتلكة الفريقان من عناصر مميزة وتكافؤ بالفرص ، أما اللقاء الثاني فيجمع فريقي النجوم والأضواء وهو لقاء بنكة خاصة يجمع أبناء رحيمة هم النجوم بإبناء الجبيل الأضواء وكل فريق مؤهلاً لكسب المباراة والتأهل للنهائي الكبير الأثنين القادم أن شاء الله .
من جانبة عبر صالح بن حمد القحطاني عضو المجلس المحلي ورئيس لجنة المناسبات بمحافظة رأس تنورة عن سعادته البالغة من الأصداء الواسعة التي حققتها بطولة بلدية رأس تنورة على كافة الأصعدة الإجتماعية والثقافية والرياضية مُشددا على أن توجيهات محافظ محافظة راس تنورة محمد بودي بدعم فئة الشباب أمر مهم للغاية من اجل إشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
وأضاف القحطاني : بدون شك فأن ما لمسناه من تفاعل إيجابي على هذه البطولة امر يثلج الصدر فشريحة الشباب تعتبر من أهم شرائح مجتمعنا ودعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات امر ضروري لإنعكاساتها الإيجابية على الجميع.
مستطرداً : سيكون ختام هذه البطولة يوم الأثنين القادم بأذن الله ونحن نعمل مع اللجنة المنظمة على أن يكون نهائي مميز ويليق بالحدث .
وقدم القحطاني في ختام حديثة شكرة الجزيل لبلدية رأس تنورة ممثلة في رئيسها المهندس صالح الملحم الذي وفر كافة الأمكانيات لإقامة هذه البطولة كم شكر القحطاني جميع اللجان العاملة فيها على المجهودات الكبيرة التي بُذلت من أجل إنجاحها وبروزها بشكل لافت .

112