الاتفاق يوقع شراكة جديد مع جمعية (بناء) للأيتام

IMG-20151016-WA0044اعلنت إدارة نادي الإتفاق عن توصلها لاتفاقية مع الجمعية الخيرية لرعاية الايتام بالمنطقة بالشرقية (بناء) تقضى بإقامة شراكه بين الطرفين خلال الموسم الجاري، حيث سيحمل بموجبها فريق كرة القدم الأول شعار (بنـاء) في الجانب الأيمن من صدر قميص الفريق و المقابل لشعار النادي .

وتأتي هذه الشراكة في إطار تفعيل النادي لمسؤليته الاجتماعية وللنهوض بأدواره المجتمعية والخيرية، حيث ستشمل الاتفاقية العديد من المبادرات التي سوف يقدمها نادي الإتفاق للأيتـام الذين تتولى رعايتهم جمعية (بنـاء) سواء في استخدامهم لمنشأة النادي أو في مشاركتهم في مناسباته الأخرى.
وأكد الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة (بنـاء) أن مبادرة نادي الاتفاق للدخول في شراكة مع الجمعية ليست مستغربة على نادٍ كبير بتاريخة ورجالاته، مشدداً على أن هذه الخطوة تأتي لتؤكد على أن نادي الاتفاق في أيدٍ أمينة. وقال: “مثل هذه المبادرات الإجتماعية تعزز قيمة الأندية الرياضية حيث تتجاوز الدور الرياضي إلى أدوار أخرى سامية، فضلاً عن مافي هذه المبادرات من خدمة للوطن و أبنائه”

وأضاف : “سـعادتي مضاعة بهذه الشراكة كونها تؤكد من جهه على الدور الذي يمكن أن تلعبة الاندية الرياضية في خدمة الوطن الى جانب أن إدارة نادي الإتفاق اثبتت إنها جاءت لتعزز الكثير من القيم التى يحملها نادي الاتفاق خصوصًا والرياضة بشكل عام ” .

من جهته كشف خالد الدبل ان كل الرعايات التى أبرمها النادي غالية عليه غير أن هذه الرعاية تحديداً لها قيمتها الخاصه كونها تحمل أبعاداً دينية وانسانية ووطنية تجاه فئة غاليه في المجتمع.
وقال: “لن تقف هذه الشراكة على حمل شعار (بنـاء) وإنما ستتجاوز ذلك الى أنشطه كثيرة ستعزز من قيمة هذه الشـراكه التي نسعى لنجاحـها لتكون إنطلاقة لمبادرات أخرى قادمة”

110