الخليج ضيفاً على هجر والفتح يلاقي الرائد والوحدة أمام الفيصلي :

إنطلاق الجولة الرابعة من دوري جميل بثلاث لقاءات متوازنة

هجر و الخليج ‫(8)‬ ‫‬تعود عجلة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للدوران من جديد بعد دام قرابة الشهر نظراً لموسم الحج وارتباطات المنتخب السعودي الدولية.

وستجرى مباريات الجولة الرابعة على مدار 3 أيام بدءا من الجمعة حيث ستتابع الجماهير 6 مباريات، حيث تم تأجيل مباراة الهلال والتعاون لمشاركة الهلال الآسيوية.

وستفتتح 6 فرق مباريات الجولة الجمعة بثلاث مواجهات، حيث يلتقي هجر مع الخليج، ويحل الفتح ضيفاً على الرائد فيما يستضيف الوحدة الفيصلي.

– هجر والخليج:

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 5:50 مساء المباراة التي يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق أول فوز بالدوري.

ولم يتمكن الفريقان من تحقيق أي فوز بالدوري هذا الموسم حيث تعادل هجر في مباراتين وخسر مباراة، فيما خسر الخليج مباراتين وتعادل في مباراة.

– الرائد والفتح

سيكون الرائد على موعد مع اختبار جديد حينما يستضيف الفتح في مباراة لا بديل فيها للرائد عن الفوز بعد خسارته في الجولات الثلاث الماضية.

ويسعى الرائد لتقديم انطلاقة قوية له بعد فترة التوقف التي عمد فيها مدربه الجديد اليوناني لومينس على تصحيح أخطاء الفريق وإعادة ترتيب أوراقه.

أما الفتح صاحب الـ 4 نقاط فيدخل المباراة بهدف تحقيق انطلاقة جديدة له بالدوري – بحسب ما قال مدربه التونسي ناصيف البياوي – حيث انتعش الفريق قبل أيام بقرار لجنة الاستئناف الذي أعاد له نقاط مباراته مع الخليج والتي حسمها الفتح بالفوز 2-0.

– الوحدة والفيصلي:

وعلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة سيكون الوحدة على موعد مع مواجهة صعبة مع الفيصلي على أمل تحقيق أول فوز له هذا الموسم.

ويعول الوحدة صاحب النقطة الوحيدة في رصيده على عاملي الأرض والجمهور من اجل المرور من عقبة الفيصلي الصعبة خاصة وأن الأخير يدخل المباراة منتشياً بفضل صفقاته الأخيرة والتي قادته لتحقيق فوز كبير قبل الدخول في فترة التوقف على الاتحاد جمع بها أول 3 نقاط له هذا الموسم.

وتستكمل باقي مباريات الجولة، السبت بمواجهة القادسية والاتحاد ولقاء نجران والشباب، فيما تختتم مباريات الجولة الأحد بمباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر، علماً بأن مباراة الهلال والتعاون تأجلت حتى 25 أكتوبر الجاري.

103