رئيس الاتحاد العربي يؤكد دعم إتحاده للأمير علي بن الحسين

سمو الامير علي بن الحسينأكد صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم جدارة صاحب السمو الملكي الأمير على بن الحسين برئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أثبت في الانتخابات السابقة قدرته على المنافسة والانتشار عالميًا وأثبت من خلال رئاسته للاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا ووجوده السابق كنائب لرئيس الفيفا أنه قادر على ترجمة أفكاره إلى أرض الواقع.
وقال سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تعليقًا على الإعلان الرسمي لترشح الأمير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم : إنه من منطلق الإخوة والتضامن العربي فمن المنطقي أن نقف جميعًا كعرب مع الأمير علي فنحن الاتحاد العربي لكرة القدم نقف مع أي عربي لما فيه خير ومصلحة الجميع ، متمنيًا أن يكون هناك توافق عربي من جميع الاتحادات العربية الأعضاء بأن يكون سمو الأمير علي بن الحسين هو مرشح الجميع لأهم منصب كروي في العالم.

التعليقات

1 تعليق
  1. منطقي جدا
    1

    كلام ما منه فايده وكلنا نعرف ان رئيس الاتحاد العربي ما بيده اي شي ولا يحق له التصويت. للأسف الاتحاد السعودي والاتحادات الخليجيه وقفت في وجه الامير علي في الانتخابات ودعمت بلاتر جهارا نهارا!!!! والآن كلنا نعرف ان اصواتهم ستذهب الشيخ سلمان الي ما أضاف أي شي للكره العربيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2015 الساعة : 11:09 م
100